أول تعليق لمحمد فضل على بيان النادي الأهلي

حل كابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسيه لاتحاد الكرة المصرية ضيف في برنامج” الملعب” الذي يذاع على قناة أون سبورت الرياضية، ونفى فضل أثناء اللقاء بعض الأحداث التي ذكرها النادي الأهلي في البيان الصادر منه كرد على قرار لجنة الانضباط الخاص بفرض عقوبات في حق بعض لاعبيه.

وأكد فضل خلال اللقاء أنه لم يتم استلام أسطوانات لمباراه السوبر المصري التي أقيمت في أبوظبي الأسبوع الماضي تثبت صحة ما ورد في بيان النادي الاهلي، وقد أقسم برحمة أبنه المتوفي أن ما ورد في بيان النادى الأهلي كذب في كذب ولم يحدث أي شيء منه في الحقيقه، وأشار أن اللجنة لم تستلم لائحة اتحاد الكرة حتى الآن.

فضل ينفي أستلام الاتحاد لأسطونات مباراة السوبر من هيئة الإعلام في أبوظبي

وجاء تصريحات محمد فضل عضو اتحاد كرة القدم المصرية بناءً على أن أتحاد كرة القدم أعلن على موقعة الرسمي أن العقوبات التي تم فرضها على اللاعبين المخالفين، قد تم أستنادها إلي ما تم رصده في كاميرات الأستاد بأبوظبي وأن الرئيس التنفيذي للهيئة الإعلامية بأبوظبي قد قدم لاتحاد الكرة أسطوانات مدمجة للمباراة تثبت صحة الوقائع التي فرضت العقوبات على اللاعبين بناءً عليها.

الأمر الذى جعل كابتن محمد فضل يخرج ويوضح الحقيقة  من خلال وسائل الإعلام منعاً من انتشار الأخبار الغير صحيحة التي تثير الجدل بين جماهير الفريقين، خصوصاً أنه من المقرر أن يلتقون في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك اليوم .

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. مصطفي اجاي يقول

    انته يا كابتن كبير في نظرنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.