أول تعليق للملياردير بل جيتس على زواج ابنته من الفارس المصري نايل نصار

نشر الفارس المصري، «نايل نصار»، يوم الخمس الموافق 30 يناير 2020م، على حسابة على انستجرام، خبرًا يفيد موافقة «جينفر»، أبنة الملياردير المعروف «بل جيتس»، مؤسس شركة ميكروسوفت، مدعمًا الخبر بصورة تجمعه بها توضح المشاعر الجياشة، ومدى الارتباط العاطفين بينهما، ما يدل على موافقتها فعلًا على طلبه بالزواج منها .

رد فعل بل جيتس وزوجته على خبر زواج جنيفر من نصار

وعلى عكس ما توقع البعض، فقد عبر «بل جيتس»، وزوجته «ميليندا»، عن سعادتهما بإعلان «جنيفر» بموافقتها على الزواج من الفارس العربي، «نائل نصار»، حيث عبرا عن تلك الفرحة الغامرة على حسابهما على الانسجرام، في حين أعادت أم العروس، نشر إعلانها على صفحتها .

أول تعليق للملياردير بل جيتس على زواج ابنته من الفارس المصري نايل نصار 1

كيف تعرف الحبيبان على بعضهما

وكان فارس العرب، «نائل نصار » قد تعرف على المدللة «جنيفر»، في بداية عام 2017م، حيث يتقاسم الحبيبان العديد من الهوايات، منها عشق ركوب الخيل، والمشاركة في مسابقات الفروسية، والتخرج من جامعة ستانفورد بأمريكا، بحسب ما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية BBC .

نتيجة بحث الصور عن نايل وجنيفر على الخيل

أصل ونشأة نائل نصار

على الرغم من أن «نائل» من مواليد الولايات المتحدة الأمريكية، عام 1991م، إلا أن والديه مصريان مسلمان، عاشا فترة طويلة بالخليج، وبالتحديد دولة الكويت في تسعينات القرن الماضي، ثم استقرا بمدينة شيكاغو، وكان ولعًا بركوب الخيل منذ الخامسة من عمره، واصبح فارسًا متمكنًا في العاشرة، ودخل العديد من البطولات، وتوج ببطولة العالم عامي 2014م، 2017م، كما فاز بالمركز الأول في بطولة “ويلينجتون” بأمريكا .

نتيجة بحث الصور عن نائل نصار مصري

الفارس يعتز بجنسيته المصرية

يعتز الفارس المصري، بأصوله فقد شارك في العديد من المسابقات باسم مصر، حيث قاد المنتخب المصري للفروسية للتأهل لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠م، التي أقيمت بالمغرب، لتشترك مصر في هذه اللعبة في الأولمبياد بعد غياب 60 عامًا .

نتيجة بحث الصور عن منتخب مصر للفروسية يتأهل لأولمبياد طوكيو

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.