أول تعليق للصحة على إرتداء الوزيرة الكمامة بشكل خاطئ

ذكر المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، الدكتور “خالد مجاهد” أثناء المداخلة الهاتفية التي قام بها خلال عرض برنامج “صالة التحرير”، والذي تقدمه الإعلامية “عزة مصطفى”، تعليقه حول الصورة التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة، والتي تظهر وزيرة الصحة مرتدية الكمامة بصورة خاطئة، قائلًا أن تلك الصورة تم إلتقاطها قبل وصول طائرة العائدين من الصين.

وكانت الوزيرة في تلك الأثناء تقوم بتفقد الإجراءات الوقائية ومهبط الطائرة قبل وصولها، مؤكدًا على أن الإجراءات الوقائية قد تم تطبيقها بحسم بمجرد وصول الطائرة، وذكر المتحدث الرسمي كذلك خلال المداخلة الهاتفية تفاصيل الرحلة العائدة من الصين، وذلك على خلفية فيروس كورونا الذي انتشر مؤخرًا في عدد من الدول.

تفاصيل الرحلة العائدة من الصين

حيث هبطت الطائرة القادمة من الصين يوم الاثنين في مطار العلمين، وقامت وزيرة الصحة باستقبال الوافدين على متن تلك الرحلة، وكان برفقتها فريق كامل من الحجر الصحي والطب الوقائي، حيث تم اتخاذ كافة الفحوصات الطبية والإجراءات الوقائية خلال ثلاث ساعات للعائدين على متن تلك الطائرة، ثم قاموا بالتوجه إلى الحجر الصحي.

وكان من بين القادمين على متن الطائرة ثلاث سيدات حوامل، من بينهم سيدة قد وضعت مولودها مباشرى قبل إقلاع الطائرة من مطار الصين، وقد تسبب فيروس كورونا والذي بدأ في الصين خلال الآونة الأخيرة وانتشر منها إلى باقي دول العالم إلى إثارة الزعر بين المواطنين.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Hassan يقول

    Nice

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.