أول تعليق لشريف سلامة وداليا مصطفى على خبر انفصالهما (فيديو وصورة)

رد الفنان شريف سلامة، على خبر انفصاله عن زوجته الفنانة داليا مصطفى، بطريقة مختلفة، حيث قام بنشر صورة تجمعه بزوجته على حسابه الخاص بموقع “انستجرام” وعلق عليها: “أغلي ما في حياتي.. الحب كله، العمر كله.. الحبيبه والصديقه، الزوجه، الام كله حاجه في حياتي.. عمري ما اتمنيت اكتر من كده بحبك العمر كله”، وتأتي تلك الصورة لتنفي خبر الانفصال الذي تم تداوله خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي، وتؤكد أن كل ما نشر وكتب مجرد شائعات، ونالت الصورة إعجاب متابعيه، الذين تمنوا له السعادة هو زوجته.

بينما تجاهلت الفنانة داليا مصطفى، تلك الشائعات وفضلت عدم الرد عليها، وقامت بنشر فيديو لها من داخل سيارتها وهي تستمع إلى كوكب الشرق أم كلثوم، وتقول: “ليلة حب.. احلى موسيقى واحلى كلام بحبها موت”.

ويعد مسلسل “حواديت الشانزليزيه” آخر عمل شاركت فيه الفنان داليا مصطفى، الذي عرض نهاية عام 2019، خارج الموسم الرمضاني، ونجح فى أن يحقق نسبة مشاهدة مرتفعة، ولعبت دور (قسمت هانم) زوجة الفنان إياد نصار، المسلسل تدور أحداثه فى الخمسينات حول جريمة قتل وقعت داخل تياترو، المسلسل من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد وإخراج مرقس عادل.

بينما آخر عمل شارك فيه الفنان شريف سلامة، مسلسل “نصيبي وقسمتك 3” تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مطصفى فكري، وقدم قصة “بدلة جديدة” وهى تعتمد على الخيال العلمي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.