أول تصريح لـ تميم يونس صاحب أغنية «عشان تبقي تقولي لاء» بعد اتهامه بالعنصرية ضد المرأة

أضحت أغنية سالمونيلا لمغنيها تميم يونس رائجة خلال 3 أيام فقط من طرحها. الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك)، و ( تويتر) وتطبيق ( تيك توك )، تداولوا بداية مقطع الأغنية القائل ” عشان تبقي تقولي لاء”.

كلمات أغنية سالمونيلا علشان تبقي تقولي لاء لـ تميم يونس المثيرة للجدل

إلا أنت تيار من الفتيات اعترض على الأغنية ووصفوها بأنها أغنية لشخص ( مطارد Stalker) للفتيات، ويعبّر عن كرهه للفتيات التي لا توافقه الهوى. بل وصل الأمر لدى البعض باتهامه بالعنصرية. لذلك خرج تميم يونس على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك يوضح هدفه الحقيقي من الأغنية.

تميم يونس: أغنية ( عشان تبقي تقولي لاء ) هدفها توعوي وغير مقصود بها العنصرية

هنأ تميم يونس متابعيه، وقال إنه لم يكن يرغب في أن ينشر فيديو توضيحي لأغنية ” عشان تبقي تقولي لاء “. لكنه اضطر لذلك، وعلى الرغم من اعجابه بكثرة مَن أعجب بأغنيته سالمونيلا. ولا يستطيع أن يهاجم من يرى غير ذلك.

وأوضح أنه لا يسخر من المرأة أو يعمل أغنيها ضدها، ولكنها أغنية ساخرة من الشاب الرومانسي الذي يتحوّل من الفتاة التي تقول له ( لا ) وتعارضه، إلى مجنون ويعاملها بذكورية، ويصبح غير مأمون في عواقب أفعاله، ومصاب بـ نقص.

Gepostet von Tameem Youness am Mittwoch, 1. Januar 2020

وتابع: ” لم استطع أن أكتب هذا التوضيح في وصف الفيديو لأنه سيفضح الأغنية ويكشفها. ويفسد المفاجأة التي بها”، وأنهى توضيحه قائلًا: ” أنا بهزّر ومش هابطل أهزّر وبحب الهزّار”.

محمود العسيلي: ربنا يكملك بعقلك يا تميم يونس

من جهته نشر الفنان محمود العسيلي، المشارك في الأغنية، إنه سعيد بالمشاركة في الأغنية، ويحب الأسلوب الذي يقدم به تميم يونس الفن الذي يؤمن به، خاصة بصورة ساخرة. قائلًا على حسابه الرسمي على انستغرام: “🍕 🍕 🍕 pepperoni extra cheese law sama7t
شكرا تميم على اللذاذة و الأغنية الخطيرة المختلفة دي .. ربنا يكملك بعقلك يا حبيبي .. 😂
الكليب كامل على قناة تميم يونس على اليوتيوب💪🏽 “

كندة علوش هي الأخرى أبدت اعجابها بأغنية تميم يونس سالمونيلا وأوضحت أن المزيكا رائعة، والكلام والفيديو ذكي جدًا وآداء كان رائع جدًا وبدون أي فجاجة، ومباشرة وذكاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.