أول تصريح لحمادة هلال عقب لقائه بمنة عرفة مجددًا بعد 13 عام في عمل فني جديد

التقى الفنان حمادة هلال مجددًا بالفنانة منة عرفة مجددًا، وذلك بعد غياب دام 13 عام منذ كليب “الفار السندق” الذي حقق نجاحًا منقطع النظير، وقد كانت منة عرفة لا تزال طفلة، إلا أنها اليوم وبعد أن أصبحت في ريعان الشباب، شاركت في فيديو كليب مختلف بعنوان “جمالها”، وقد ظهرت منة في بداية الكليب وهي طفلة، ثم تفاجأ حمادة هلال بظهور الآنسة منة أمامه، وبينما وصف البعض الأغنية بالسطحية، اعتبرها آخرون تغيير مود وأغنية جميلة.

أول تصريح لحمادة هلال عقب لقائه بمنة عرفة

وعن الكليب يقول حمادة هلال أنه سعيد جدًا بنسب المشاهدة العالية التي حققها الكليب على اليوتيوب، وأشار إلى طرحه للأغنية على “أوديو” منذ حوالي 8 شهور، إلى أنه أعاد إنتاجها مرة أخرى كفيديو كليب، ومشاركة منة عرفة منحت الكليب  مذاق آخر جديد ومختلف.

كما أكد حمادة هلال على سعادته بمشاركة منة عرفة، والتي شاركته في بطولة فيلم الحب كده، وظهرت في كلي الفار السندق عام 2007، وقد تكررت تلك المشاركة في 2020، عد أن باتت منة عرفة آنسة، كما عبر هلال عن أمله في مشاركة منة عرفة أعمال سينمائية وتليفزيونية قادمة.

وعن توقيت عرض الكليب أشار هلال إلى أن الناس تعاني حالة من المود السيء، والعمل الفني الجديد والمختلف يمكنه تحقيق النجاح في تلك الفترة، وهو ما حدث مع كليب “جمالها”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.