أوبو تُعلن رسميًا عن هاتفها الخرافي Oppo Reno4 بمواصفات حديثة وبطارية تدوم طويلاً

أعلنت عملاقة صناعة الهواتف الذكية شركة Oppo عن أحدث هواتفها القادمة Oppo Reno4 الذي ينافس علي المركز الأول لهواتف الفئة المتوسطة العليا، ويأتي الهاتف بمواصفات جديدة وإمكانيات قوية ومميزه، كما يحمل الهاتف تصميم أنيق ومميز ومختلف عن الإصدارات السابقة. ومن المتوقع طرح الهاتف في الأسواق خلال نهاية العام الحالي بألوان جديدة شبابية وأسعار مناسبة لجميع الفئات.

أهم وأبرز مواصفات هاتف أوبو Reno4 القادم

من المتوقع أن يأتي هاتف Reno4 بتصميم عصري حديث مصنوع من الزجاج المقاوم للخدوش والصدمات من الخلف مع إطار معدني مصنوع من الألومنيوم من الجوانب، كما يحمل شاشة عملاقة وجذابة من نوع AMOLED تعمل باللمس المتعدد وتدعم 16 مليون لون كما تأتي بمقياس 6.43 بوصة وتأتي بجودة 1080 × 2400 بكسل.

أوبو تُعلن رسميًا عن هاتفها الخرافي Oppo Reno4 بمواصفات حديثة وبطارية تدوم طويلاً 1

كما يعمل هاتف أوبو الجديد بمعالج جديد من نوع Qualcomm Snapdragon 765G ثماني النواة يعمل بتكنولوجيا حديثة تعمل علي تبريد الهاتف عند زيادة السخونية ويأتي بمعالج رسوميات من نوع Adreno 620 الذي يعطي أفضل أداء لتشغيل الألعاب الثقيلة والتنقل بين التطبيقات، ويحمل الهاتف مساحة ذاكرة عشوائية بمقدار 8 جيجابيت مع مساحة تخزين داخلية 256 جيجابيت ويدعم تركيب منفذ ذاكرة خارجية،كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل أند رويد 10 الحديث.

أوبو تُعلن رسميًا عن هاتفها الخرافي Oppo Reno4 بمواصفات حديثة وبطارية تدوم طويلاً 2

المميزات الداخلية ومواصفات الكاميرات للهاتف

يضم الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية تعمل بجودة عالية وبتقنيات حديث وتعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتدعم تقنية HDR.

  • الكاميرا الأولي تأتي بدقة 48 ميجابيكسل وهي مخصصة للتركيز التلقائي وهي الأساسية.
  • الكاميرا الثاني تأتي بدقة 8 ميجابيكسل وهي مخصصة للتصوير بزوايا واسعة.
  • الكاميرا الثالثة تأتي بدقة 2 ميجابيكسل وهي مخصصة للعزل.

أوبو تُعلن رسميًا عن هاتفها الخرافي Oppo Reno4 بمواصفات حديثة وبطارية تدوم طويلاً 3

وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابيكسل وهي مخصصة لفتح الهاتف عن طريق الوجه كما تأتي بفتحة داخل الشاشة، و يحمل الهاتف بطارية قوية تأتي بحجم 4000 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 60 واط مما يجعله يشحن الهاتف خلال نصف ساعة.

يهمك أيضًا:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.