أوبو تُطلق رسميًا أفخم هواتفها Oppo Find X2 Pro بمواصفات رائدة وكاميرا خلفية خرافية

أطلقت شركة أوبو العملاق الصيني أفخم هواتفها الرائدة للعام الحالي هاتف Oppo Find X2 Pro  الذي يأتي بمواصفات حديثة مع إمكانيات داخلية قوية، ويأتي بتصميم عصري حديث مصنوع من الزجاج اللامع أو السيراميك أو الجلد من الخلف مع إطار معدني من الجوانب مصنوع من الألومنيوم، كما يعمل بنظام تشغيل أندرويد 10 مع دعم شبكات أتصال الجيل الخامس، ويأتي الهاتف بالفئة السعرية المرتفعة لينافس جميع الهواتف الذكية التي تأتي من فئته، متوفرًا بألوان شبابية متدرجة تتغير مع الإضاءة.

أبرز مواصفات Oppo Find X2 Pro الرائد

يأتي هاتف Oppo Find X2 Pro بشاشة رائعة من نوع AMOLED وبحجم 6.7 بوصة وتعمل بدقة 1440×3168 بيكسل وبجودة QHD+ وتأتي كاملة مما يجعلها تستحوذ مشكل الواجهة بالكامل ومدمج بها من ناحية اليسار الكاميرا الأمامية، كما تدعم تقنية HDR10+ وتعمل بمعدل تحديث 120 هيرتز مما يجعلها تعطي أفضل تجربة ممكنة عند مشاهدة مقاطع الفيديو وتصفح المحتويات، كما يأتي الهاتف بمعيارية حماية IP68 ضد الماء.

أوبو تُطلق رسميًا أفخم هواتفها Oppo Find X2 Pro بمواصفات رائدة وكاميرا خلفية خرافية 1

المواصفات الداخلية لهاتف Oppo Find X2 Pro

يعمل الهاتف بمعالج قوي من نوع كوالكوم سناب دراجون 865 ثماني النواة ويعمل بتكنولوجيا حديثة ومبتكرة مما يجعلها يشغل التطبيقات بسرعة رهيبة كما يعمل الهاتف بمعالج رسوميات من نوع Adreno 650 المعروف بتشغيل الألعاب بأعلي جودة جرافك،ويأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائية بحجم 12 جيجا رام كما يحمل مساحة تخزين داخلية 512 جيجا بيت ولا يدعم منفذ تركيب بطاقة ذاكرة خارجية.

أوبو تُطلق رسميًا أفخم هواتفها Oppo Find X2 Pro بمواصفات رائدة وكاميرا خلفية خرافية 2

مواصفات الكاميرات لهاتف Oppo Find X2 Pro

يضم هاتف Oppo Find X2 Pro كاميرا ثلاثية خلفية وهي من أهم ما يميزه وتعمل بجودة عالية معتمدة علي تقنية الذكاء الاصطناعي في تعديل الصور وتأتي بمستشعرات من شركة سوني.

  • الكاميرا الأولي تأتي بدقة 48 ميجابيكسل وهي مخصصة للتركيز التلقائي وهي الأساسية.
  • الكاميرا الثانية تأتي بدقة 13ميجابيكسل وهمي مخصصة للتصوير بزوايا عرض واسعة والتقريب البصري.
  • الكاميرا الثالثة تأتي بدقة 48ميجابيكسل وهي مخصصة لعزل الأشياء والأشخاص.

أوبو تُطلق رسميًا أفخم هواتفها Oppo Find X2 Pro بمواصفات رائدة وكاميرا خلفية خرافية 3

ويحمل الهاتف كاميرا أمامية وحيدة مخصصة للتصوير السلفي وتأتي بدقة 32 ميجابيكسل وتعطي صور بجودة ممتازة، كما يعمل الهاتف ببطارية غير قابلة للإزالة بسعة 4260 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع SuperVOOC 2.0 بقوة 65 وات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.