أوبو تكشف عن هاتفها المميز Oppo Reno4 Pro بتصميم أنيق وحديث مختلف مع شاحن سريع

تستعد رائدة صناعة الهواتف شركة Oppo لإطلاق هاتفها المميز  Oppo Reno4 Pro الذي يأتي بتصميم جديد ومختلف عن الإصدارات السابقة مصنوع من الزجاج من الأمام والخلف ومحمي بطبقة حماية جوريلا جلاس 6، حيث طرحت من قببل الجيل الثالث من سلسلة رينو Reno 3 قبل شهر، ومن المتوقع أن يأتي هاتف Reno4 بمواصفات حديثة قوية مع دعم شبكات اتصال الجيل الخامس ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 10 بأحدث واجهة من شركة Oppo، ومن المتوقع إطلاق الهاتف رسميا خلال نهاية العام الحالي مع ألوان جديدة وسعر مناسب لجميع الفئات.

أبرز وأهم مواصفات هاتف Oppo Reno4 Pro القادم

من المتوقع أن يأتي هاتف Oppo Reno4 Pro بشاشة كبيرة تعمل بجودة عالية السطوع بحجم 6.43 انش وبدقة 1080×2400 بيكسل بجودة FHD+ وتأتي من نوع أموليد التي تعطي أفضل رؤية عند مشاهدة المحتويات ومقاطع الفيديو، ويعمل الهاتف بمعالج حديث من نوع كوالكوم سناب دراجون 765G ثماني النواة يعمل بتكنولوجيا تصنيع 7 نانو ميتر.

أوبو تكشف عن هاتفها المميز Oppo Reno4 Pro بتصميم أنيق وحديث مختلف مع شاحن سريع 1

كما يضم الهاتف معالج رسوميات من نوع Adreno 620 المعروف بسرعة الأداء وتشغيل الألعاب الثقيلة بأفضل جودة، ويحمل الهاتف مساحة ذاكرة خارجية بحجم 8 جيجارام مع مساحة تخزين داخلية 128 أو 256 جيجابيت مع وجود منفذ لتركيب ذاكرة خارجية، يدعم الهاتف بصمة أصبع أسفل الشاشة مع وجود حساسات لفتح الهاتف عن طريق الوجه عبر تقنية Face Unlock.

أوبو تكشف عن هاتفها المميز Oppo Reno4 Pro بتصميم أنيق وحديث مختلف مع شاحن سريع 2

المميزات الداخلية ومواصفات الكاميرات

يضم هاتف Oppo Reno4 Pro ثلاث كاميرات خلفية تعمل بجودة عالية وتقنيات مبتكرة حديثة وتدعم تصوير فيديوهات بجودة [email protected]، والكاميرات تأتي بمستشعر من شركة سوني.

  • الكاميرا الأولي تأتي بدقه 48 ميجابيكسل وهي مخصصة للتثبيت البصري.
  • الكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجابيكسل بفتحة عدسة واسعة.
  • الكاميرا الثالثة تأتي بدقة 2 ميجابيكسل وهي مخصصة للعزل.

أوبو تكشف عن هاتفها المميز Oppo Reno4 Pro بتصميم أنيق وحديث مختلف مع شاحن سريع 3

كما يضم الهاتف كاميرا أمامية مزدوجة تعمل بدقة 32 و8 ميجابيكسل، ويحمل الهاتف بطارية عملاقة بسعة 4000 مللي أمبير وتدعم تقنية الشحن السريع بقوة 65 واط عن طريق منفذ USB Type C.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.