أوبو تطلق عملاقها الجديد Oppo Reno Ace 2 أول هاتف مزود بشحن لاسلكي

تواصل شركة أوبو عملاق صناعة الهواتف الذكية الصينية، إطلاق سلاسل هواتفها الجديدة والرائعة التي تنافس بها بقوة في سوق الهواتف المحمولة العالمي، ومؤخرًا كشفت عن هاتفها الجديد الأحدث Oppo Ace 2، حاملاً معه أسرع نظام شحن سلكي في العالم، بجانب احتوائه لأول مرة على شاحن لاسلكي، فضلاً عن احتوائه على عدد من المواصفات الخرافية التي تستهدف الشركة من خلال تحقيق نسب مبيعات كبيرة.

وكشفت تقارير أجنبية، بأن شركة أوبو الصينية تريد أن تثبيت قاعدة كبرى لها في أسواق الشرق الأوساط التي تستحوذ عليها ركات هواوي وسامسونج وشاومي في الفترة الأخيرة، ولذا تستهدف من وراء الإصدار الجديد أن تجذب ملايين العملاء الجدد لتوسيع قاعدتها من خلال طرح هاتف بمواصفات رائعة وسعر أقل بالمنافسة من الشركات الأخرى من نفس الإصدارات، وهو ما ستكشف عنه الأيام المقبلة.

مواصفات هاتف أوبو Oppo Reno Ace 2

أما عن أبرز المواصفات التي يحملها هاتف Oppo Reno Ace 2 الجديد، فيدعم معالج Snapdragon 865، وميزة الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 40 واط عبر شاحن AirVOOC، كما أنه يدعم شبكات الاتصال المختلفة حتى الجيل الخامس 5G، ويحتوي على كافة الكماليات الأساسية الموجود في هواتف أوبو من البولوتوث والبوصلة وبصمة الإصبع وغيرها.

عملاق أوبو الجديد Oppo Reno Ace 2 هاتف أنيق بقدرة 65W (السعر والمواصفات)
أوبو تطلق عملاقها الجديد Oppo Reno Ace 2 أول هاتف مزود بشحن لاسلكي

أما عن شاشة هاتف Oppo Reno Ace 2 فتأتي من نوع OLED بقياس 6.5 إنشات وبدقة +FHD وبمعدل تحديث 90 هيرتز، مع دعمها للتدرج اللوني DCI-P3، إلى جانب السطوع الذي يبلغ 819 شمعة في المتر المربع، في حين تم تزويد الهاتف أيضًا بمعالج Snapdragon 865.

مواصفات أخرى وسعر متوقع

كما يحمل هاتف Oppo Reno Ace 2:

  • ذاكرة عشوائية 8/12 جيجابايت من نوع LPPDR5.
  • مساحة تخزين داخلية 128/256 جيجابايت من نوع UFS 3.0.
  • بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير داعمة للشحن السلكي السريع بقدرة 65 واط.
  • يعمل الهاتف على نظام أندرويد 10 بواجهة المستخدم ColorOS 7.1.
  • يدعم Wi-Fi 6 و NFC والشحن اللاسكلي العكسي بقدرة 10 واط.

يهمك أيضًا:

كاميرات هاتف Oppo Reno Ace 2

كما تم تزويد هاتف Oppo Reno Ace 2 بكاميرا خلفية رباعية بعدسة أساسية بدقة 48 ميجابيكسل، مع عدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابيكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل، ومستشعر العمق بدقة 2 ميجابيكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل، ويأتي بالألوان (الأسود والأزرق والأرجواني)، ويبلغ متوسط سعره 600 دولار أمريكي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.