أوامر ملكية جديدة صادرة من العاهل السعودي الملك سلمان ابن عبد العزيز تعرف عليها

أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – مجموعة من الأوامر الملكية اليوم الاثنين الموافق الأول من شهر يونيو 2020. والتي تشمل تعيين 156 عضو من الرجالو النساء برتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة السعودية.

النائب العام يثمّن على قرارات العاهل السعودي وأوامره الملكية الصادرة اليوم

وأشاد معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب الأمر الملكي الكريم، مشيراً إلى أنه يأتي في إطار الدعم المتواصل من لدن مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله- للنيابة العامة ورعايته الكريمة بشؤونها الوظيفية، والعناية على تحقيق المزيد من الاستقرار والرخاء لمرفق النيابة العامة، منوهاً بما تحظى به المرأة من مكانة كبيرة ومنزلة رفيعة لدى القيادة الرشيدة بمنحها فرصة العمل في المجال القضائي في النيابة العامة بما يُعزز مكانتها وحضورها المشرِّف في خدمة الوطن، تماشياً مع رؤية المملكة (٢٠٣٠).

النائب العام السعودي يرفع الشكر والامتنان لخادم الحرمين وولي العهد لدعمهم للنيابة العامة

ورفع معاليه الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله- على ما تلقاه النيابة العامة من دعم مستمر ومتابعة وإشراف مباشر من مقامهما الكريم.

النائب العام يتمنى التوفيق للأعضاء المعينين الجدد في النيابة العامة السعودية

سائلاً المولى عز وجل أن يحفظهما، وأن يديم عزهما وتوفيقهما، وأن يوفق الأعضاء المعينين لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم، مهنئاً إياهم على هذه الثقة الملكية الكريمة والغالية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.