أهم الإضافات والميزات الجديدة لتطبيق واتساب الذهبي بعد التحديث ورابط التحميل

تأتي النسخة المطورة من تطبيق واتساب والمسمى واتساب الذهبي بعدة ميزات وإضافات جديدة تميزه عن الإصدارات السابقة، مما يجعله من أهم وأفضل تطبيقات المراسلة والتواصل الاجتماعي الموجودة علي منصات وقوائم تشغيل الهواتف الذكية، ويتميز البرنامج بسهولة استخدامه مما يجعله يستحوذ نسبة تحميل كبيرة علي جميع الهواتف المحمولة.

أهم الإضافات الجديدة لواتساب الذهبي

يأتي واتساب الذهبي بمظهر باللون الأصفر علي جميع محتويات البرنامج، ويحمل التحديث الأخير مميزات وإضافات جديدة ينتظرها الكثير من مستخدمي ومحبي البرنامج، ومن أهمها يمكنك الاتصال بمكالمة فيديو جماعية حتي 8 أشخاص في وقت واحد، كما أضاف التحديث عدد كبير من الملصقات والأشكال المختلفة داخل أيقونة الدردشة.

أهم مميزات واتس اب الذهبي الجديد وخاصية تشغيل التسجيلات بدون الضغط عليها

ويتميز التحديث الأخير لبرنامج واتساب الذهبي بتنزيل تقنية الوضع المظلم ليعطي الهاتف مظهر جمالي ويقلل من مستوى إضاءة الشاشة،ومن أهم وأبرز الميزات أصبح من السهل تنزيل حالات وقصص الآخرين ومشهدتها دون معرفة الأصدقاء.

التحديث الأخير لـ واتساب الذهبي يحميك من الحظر

أصبح تطبيق واتساب الذهبي بعد التحديث الأخير له أكثر حماية للخصوصية ويمكنك تحميل الرسائل المحذوفة واسترجاعها علي ملفات الهاتف، ويضم التحديث الأخير تقنية جديدة تحمي البرنامج من الحظر، كما يتيح تشغيل رقمين مختلفين علي برنامج واحد دون الاحتياج لهاتف أخر أو تنزيل برامج مختلفة.

أهم مميزات واتس اب الذهبي الجديد وخاصية تشغيل التسجيلات بدون الضغط عليها

كما أضاف التحديث ميزة تخفي إجراء كتابة الرسائل، وعدم ظهور أشعار وضع المستخدمين متصل الآن، كما أضاف ثيمات جديدة مخصصة للبرنامج خصيصا، ويمكنك الآن رفع الصور ومقاطع الفيديو بمدة أكثر من 30 ثانية عن سابق، وعرض الحالات لمدة 7 أيام باستمرار، مع العلم بأن رابط التحميل هو: whatts app gold.

يهمك أيضًا:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.