أهم أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل التركي المؤسس عثمان

يعتبر مسلسل المؤسس عثمان التركي من المسلسلات الناجحة في هذه الفترة، وقد تمكن المسلسل في تحقيق إيرادات عالية جدا في فترة بسيطة، وذلك بسبب أحداث المسلسل القوية والممتعة، حيث تدور أحداث المسلسل حول تأسيس الدولة العثمانية والصعوبات والمشاكل التي واجهت أرطغرل الأكبر وعثمان ابنه أثناء تأسيس دولة العثمانية، يعتبر استكمال لمسلسل قيامة أرطغرل الذي عرض لمدة خمس مواسم متتالية.

أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل المؤسس عثمان

قد شاهدنا في الحلقة السابقة احداث مثيرة مثل مواجهة علي شار مع قبيلة الكلي والطلب منهم تسليم عثمان والمحاربين ورفض القبيلة هذا الطلب، كما وشاهدنا الخطة التي وضعها عثمان مع سلفادور الذي أعلن إسلامه لاحقاً لكشف صوفيا ويانيس وتبرئة عثمان ما يؤدي إلى سجن صوفيا قبل أن تتمكن من الهروب في نهاية الحلقة بمساعدة نظام الدين.

في الحلقة الجديدة من المتوقع أن نشاهد مواجهة علي شار مع ديندار والطلب منه عدم الانصياع لعثمان وضرورة محاربته والاتفاق على خطة من أجل التخلص منه. ويظهر عثمان من أجل السير قدماً في الطريق ومحاربة الأعداء، وسوف نشاهد مواجهة عثمان مع عمه ديندار الذي يطلب منه لالتزام وعدم جر القبيلة إلى مشاكل أخرى، وإلا فإنه سيضطر الى التخلي عن عثمان في سبيل خلاص القبيلة.

موعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل المؤسس عثمان

من المنتظر عرض الحلقة 10 من مسلسل المؤسس عثمان يوم الأربعاء القادمة الموافق 12 فبراير الجاري، على قناة ATV التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وتركيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.