ملخص مباراة القادسية والعربي اليوم في مباراة كأس ولي العهد وتويتر: سليمان عبد الغفور يحقق الفوز

نجح نادي العربي الكويتي التغلب على القادسية بأهداف في ركلات الترجيح اليوم في مباراة كأس ولي العهد 26ديسمبر 2019 والتي فاز فيها نادي القادسية على نادي العربي بركلات الترجيح، وتألقسليمان عبد الغفور حارس نادي العربي والذي اعتبره الجماهير هو الحارس الأول في الكويت في الوقت الحالي. واستمرت المباراة بين القادسيه والعربي إلى انتهاء الشوطين الأساسيين من زمن المباراة على استاد الكويت الرياضي، ووصلوا أن انتهى الوصل الإضافي، وتم اللجوء إلى ضربات الترجيح التي تألق فيها سليمان عبد الغفور.

صعود نادي العربي إلى ربع نهائي كأس ولي العهد بعد فوزه على القادسيه

وبهذا صعد نادي العربي الكويتي إلى ربع نهائي كأس ولي العهد بعد تغلبه على القادسيه في ضربات الترجيح. ونجح سليمان عبد الغفور اللاعب العربي حارس المرمى الأول في الكويت أن يقود فريقه إلى هذا الفوز المستحق حيث استطاع أن يصد ضربتين في ضربات الترجيح الأخيرة.

سليمان عبد الغفور حارس مرمى النادي العربي في الكويت
سليمان عبد الغفور حارس مرمى النادي العربي في الكويت

اقرأ أيضًا هنا: فوز العربي على القادسيه الملكي بعد تعادل سلبي واللجوء لضربات الجزاء وكلمة السر سليمان عبد الغفور

ودشن النشطاء هاشتاق #سليمان_عبد الغفور  لأنه صاحب الفضل في فوز فريقه إلى ربع نهائي بطولة كأس ولي العهد، وعن ملخص مباراة القادسيه والعربي فلقد كانت المنافسة شديدة الوطأة والحماس حيث استطاع الفريقان أن يصدوا هجمات بعضهما البعض سواء في الشوط الأول من زمن المباراة الأصلي، أو الشوط الثاني من زمن المباراة الأصلي أو حتى في الثلاثين دقيقة في الزمن الإضافي للفريقين إلى أن حسمت ضربات الترجيح الأمر  لصالح نادي العرباوي العربي الكويتي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.