أهالينا.. تعرف على شهادة بنك عودة الجديدة لأصحاب المعاشات وأسر الشهداء

شهادات “أهالينا” الثلاثية والتي طرحها بنك عودة حديثاً لأصحاب المعاشات وأسر الشهداء بعائد ثابت يصل إلى 13% سنويً،  حيث أعلن البنك في بيان له اليوم الخميس المُوافق 26 ديسمبر عن الحد الأدنى لهذه الشهادات وهو 5 آلاف جنيه وبحد أقصى للعميل الواحد مليون جنيه .

شهادة بنك عودة الجديدة لأصحاب المعاشات وأسر الشهداء

وقال العضو المنتدب لبنك عودة محمد بدير أن فكرة طرح مثل هذا النوع من الشهادات جاءت كرد جميل وتقديرًا للدور المهم الذي تقوم به هذه الشريحة من المواطنين لخدمة المجتمع المصري، كما أن البنك طرح الشهادة من منطلث إيمانه بضرورة المشاركة المجتمعية والمشاركة فيها بفاعلية .

شهادة أهالينا المقدمة من بنك عودة

من المميزات التي ذكرها بنك عودة عن هذه الشهادة هيا إمكانية فتح حساب جارى بدون حد أدني لإضافة الفوائد الخاصة بصاحب الشهادة في تاريخ الاستحقاق بالإضافة إلى استطاعة إصدارات شهادات بإسم القصر وذلك بواسطة الولي الشرعي له، كما أن الشهادات من الممكن أن تكون مستحقة شهرياً أو ربع سنوياً أو نصف سنوي أو سنوي، حسب إختيار صاحب الشهادة، وسيتم إحتساب الأرباح في نفس يوم شراء الشهادة .

كما يجوز سحب مبلغ الشهادة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء وفقاً للشروط والأحكام، بشكل كلي أو جزئي، ويتم تجديد مدة الشهادة تلقائياً مالم يطلب العميل الإلغاء وإستراداد قيمة الشهادة، ون مميزات شهادات “أهالينا” أيضاً أنه يمكن للعميل الإقتراض بحد أقصى 90% من قيمة الشهادة سواء كان القرض شخصي أو سيارة أو بطاقة إئتمان .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.