أنثى فيل حامل ماتت بسبب مزحة قساة القلب بالأناناس ولم ينقذها أي هندي «صور»

رحلت أنثى فيل حامل عن عالم الحيوانات وهي واقفة في الماء بعدما تعمد مجموعة من الفلاحين قساة القلب بإطعامها فاكهة أناناس كانت قد حشر فيها مجموعة من المفرقعات النارية. والقصة حدثت في ولاية كرالا في الهند يوم الأربعاء الموافق 27 مايو 2020 فبعدما أذاها الفلاحون تضررت للغاية في فمها وتسببت لها الكثير من الآلام ولم يساعدها أي أحد إلى أن ماتت وحيدة في النهر.

تفاصيل وفاة أنثى فيل في الهند بسبب مزاح الفلاحين الهنود

ونشر ضابط يعمل في غابات شمال قرية في كرالا تفاصيل الحادث على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك)، والذي قال فيها أن أنثى الفيل غادرت الغابة وذهبت إلى قرية مجاورة للغابة باحثة عن الغذاء. وأثناء السير في أحد الشوارع قدم لها مجموعة من القرويين أناناس محشو مفرقعات فتناولتها. وانفجرت المفرقعات في فمها.

أنثى الفيلم تصبح أيقونة لظلم الحيوان خاصة بعدما ماتت وهي حامل

وثقت أنثى الفيل في أهل القرية ولكن حينما انفجر الأناناس في فمها بدأت تذهب للجميع لكي يساعدها لأنها كانت حامل بفيل صغير ستلده بعد ثمانية عشر إلى عشرين شهر. وقال موهان كريشنان، ضابط في الغابة الذي كان في فريق الاستجابة السريع لإنقاذ الفيل الأنثى أنها لم تستطع تناول أي شيء بعدما تجولت لأنها كانت تتألم ولكنها لم تؤذ أي إنسان كان في طريقها على الاطلاق. وبعد ذلك ذهبت إ؛لى النهر لتخفيف آلام الجراح التي في فمها.

مسؤولوا الغابات يكتشفون أنثى الفيل لكن فشلت المحاولات

وحينما عرف المسؤولون في الغابات عن حالة أنثى الفيل قبل أن تتوفى، استعانوا بأنثى فيل أخرى لتقودها خارج النهر لكنها رفضت وماتت داخل النهر بعد ساعات وهي واقفة في الماء.

أنثى الفيل وهي تموت في النهر
أنثى الفيل وهي تموت في النهر
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.