” أنت شبعت بعد جوع .. وأنا اللي عملتك ” .. حمو بيكا يشن هجومًا على شاكوش «فيديو»

شن حمو بيكا، مغنى المهرجانات، هجومًا حادًا على زميله المغني حسن شاكوش، من خلال فيديو قام بنشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، موجهًا إليه كلمات قوية تجاوزت حد العتاب، قائلًا : “أنا اللي عملتك وخليتك تتشاف .. وبتنزل الحفلات وتغني شغلي والكاميرات بتاعتي هيا اللي كانت بتصورك .. أنت شبعت بعد جوع” .

عمر كمال أطيب انسان في الدنيا

وعن الأزمة المثارة في الوقت الحالي بين عمر كمال من جهة وشاكوش من جهة أخرى، علق بيكا قائلًا : ” عمر كمال أطيب إنسان في الكون، وله الحق أنه يزعل، عندما نسب شاكوش لنفسه النجاح في الأغنية التي جمعت بينهما في مهرجان “بنت الجيران”، وتجاهل كمال”، موجهًا كلماته لشاكوش : ” إحنا اللى خليناك تتعرف ” .

بيكا ينفي منعه من السفر

نفى بيكا ما تردد في بعض المواقع الأخبارية، بشأن منعه من السفر للغناء في حفل من المزمع إقامته في أمريكا، وأن ما نشر عاريًا تمامًا من الصحة، مؤكدًا أن حفلاته في الولايات المتحدة سوف تعقد في موعدها، ولا يوجد اي مانع لسفره، وأنه ينتظر مقابلة في السفارة الأمريكية قبل السفر، وهي لا تمانع إطلاقًا سفره،

أطالب بفتح شعبة في نقابة الموسيقيين لمغني المهرجان

طالب بيكا نقابة الموسيقيين بفتح شعبة لمغني المهرجان، على اعتبار انه لون من الغناء له عشاق وجمهور، ومتسائلًا عن السبب الذي يجعل النقابة تعتمد حسن شاكوش ولا تعتمده، قائلًا : “ليه حسن شاكوش عضو في النقابة وأنا لأ .. أنا كمان هغنى.. ده أكل عيش”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.