أميرة الناصر تثير ضجة من جديد بعد حفل طلاقها لدرجة تدشين هاشتاق ضدها

دشن النشطاء السعوديون هاشتاق تحت عنوان #اخرسي_اميره_الناصر وذلك بعدما نشرت مقاطع على حسابها عبر سناب شات غريبة تقول إنها ستذهب لزيارة دراجة ” أبونا آدم “، وفق وصفها.

وظهرت أميرة الناصر تقول في حسابها على تطبيق سناب شات: ” هناك سايكل كبيرة حق أبونا آدم، راح أصور لكم السايكل حق أبونا آدم”، وسألت السائق: ” يا مدير معلوم أنت السايكل حق أبونا آدم”.

من هي لطيفة تركي وزوجها بعد الضجة التي حدثت مؤخرًا على الانترنت بسببها

وتقصد بهذا أنها ( دراجة ) لأبو البشر آدم عليه السلام، وهذا ما استفز العديد من الأشخاص على موقع ( تويتر) فهاجمها هجومًا شديدًا. وتم تدشين هاشتاق #اخرسي_اميره_الناصر .

من هي أميرة الناصر السعودية التي أثارت الجدل؟

أميرة ناصر هي فتاة سعودية مثيرة للجدل دائمًا. وهي نجمة من نجمات تطبيق ( سناب شات) حيث كانت تظهر مع طليقها مشعل وتصور لها وله فيديو، ويعتبروا قدوة للعلاقات الزوجية السعيدة.

وفي السابق كانت هناك شائعات عن طلاق بين أميرة ناصر وزوجها مشعل. ولم يمض وقت طويل على مقطع فيديو وهي تقول فيه أن ( الموت هو الذي سيفرقها من مشعل فقط).

أميرة الناصر بعد الطلاق ترتدي فستان زفاف

أميرة ناصر وهي ترتدي الفستان الأبيض في حفل طلاقها
أميرة ناصر وهي ترتدي الفستان الأبيض في حفل طلاقها

وظهرت بعد ذلك بفترة أميرة الناصر وهي ترتدي فستانًا أبيضًا. وقالت: ” أنا تطلقت من مشعل ولكن القدر والنصيب هو الذي يحدد، وأنصح جميع البنات أن تستمر في العيش بسعادة بعد الطلاق، ولو كنتِ ترتدي ملابس ملونة بعد الطلاق ارتدي ملابس بيضاء فالدنيا لا تقف على شخص واحد واعتبري طليق مات الله يرحمه”.

وقالت أميرة الناصر خلال مداخلة عبر سكايب مع ( بي بي سي عربي)، إنها تنصح أي متزوجة على الخلع والطلاق من الرجل الذي تجده خائن.

وعن حفل طلاقها قالت: ” الاحتفال بالطلاق ليست موضة ولكنني حبيت أثبت أني قوية”، وعن انتشار فيديوهات لها على سناب شات قالت: ” إن الفيديوهات لا تؤثر سلبًا عليها وطبيعي أن الناس ستتحدث عنها.