أمل الشهراني تبكي من التنمر : اتركوني في حالي

أمل الشهراني إحدى مشاهير التواصل الاجتماعي في السعودية اشتكت من تعرضها للتنمر من قبل بعض الرجال في السعودية الذين ينتقدون كل ما تقوم به عبر حساب سناب أمل الشهراني وكذلك تويتر حيث ظهرت في مقطع فيديو تبكي وتشتكي من التنمر.

أمل الشهراني تجتذب عطف الجماهير

وخلقت أمل الشهراني حالة من التعاطف معها بعدما تصدر اسمها موقع تويتر خلال الساعات الأخيرة ولاقت دعمًا كبيراً من قبل المتابعين حيث قالت المغردة سميرة : “دعوا الخلق للخالق ، ليت كل شخص فينا يهتم بنفسه وينشغل بعيوبه فقط وماله شغل بغيره ، كل شخص حر بحياته وله حق الأختيار وحق الإيمان بفكره ، لا تحاسبني ولا أحاسبك ، الله هو اللي يحاسب”.

فيديو أمل الشهراني هل تقلد هند القحطاني ؟

وقالت مغردة أخرى :” (فَأَمَّا الْيَتِيمَ فَلَا تَقْهَرْ) يعني: لا تذله وتُهينه  وأحسن إليه وتلطف به وكن له كالأب الرحيم!
انا ما أعرف أمل الشهراني و أول مرة أشوفها لكن من شفت وجهها في بداية الفيديو دخلت قلبي فكيف هان عليكم تبكونها وتظلمونها؟ أتركو الناس في حالها “.

أمل الشهراني ترد على منتقديها : لن أُغير العالم

رسائل أمل الشهراني عبر السناب

وعلى مدى الأشهر الماضية اعتادت أمل الشهراني على بث العديد من المقاطع التي تحمل رسائل إيجابية وكانت ترد على منتقديها بقوة وفي أكثر من مرة ظهرت أمل الشهراني في مقاطع رقص عبر تويتر وسناب وهي تتحدى منتقديها لكن هذه المرة ظهرت منهارة وانخرطت في البكاء.

اقرأ كذلك:


أمل الشهراني توضح سر قوتها : البشر لا يستحقون التقدير
أمل الشهراني توجه رسالة لقاتل ندى القحطاني

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.