أمطار وصقيع..الأرصاد تكشف حالة الطقس وتحذر المواطنين ارتدوا ملابس شتوية ثقيلة الأيام القادمة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس الأيام القادمة حيث يسود طقس دافئ نهاراً بارد في منتصف اليوم شديد البرودة ليلاً يصل لحد الصقيع على المناطق الساحلية والمناطق التي بها مرتفعات، كما تظهر الشبورة المائية صباحاً على شمال البلاد تصل لشمال الصعيد، وتنحصر الأمطار على السواحل الشرقية مكونة السحب المنخفضة هناك مع ارتفاع نسبة الرطوبة، ولهذا ناشدت الأرصاد الجوية المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خاصة في الساعات الصباحية وفي الأوقات المتأخرة من الليل.

هذا وقد نوهت هيئة الأرصاد الجوية في وقت سابق، على المواطنين متابعة النشرة الجوية باستمرار لمعرفة حالة الطقس والتقلبات الجوية التي قد تحدث في أي يوم، والنصائح التي توجهها الأرصاد من أجل السلامة العامة بمباشرة الأحوال الجوية والتغيرات المناخية.

الأرصاد تكشف حالة الطقس الأيام القادمة

قال خبراء توقعات حالة الطقس أن يسود أجواء معتدلة نهاراً شديدة البرودة ليلاً تصل لحد الصقيع على بعض المناطق المفتوحة، وعن الأحوال الجوية خلال اليومين القادمين فـ تتراوح درجات الحرارة  العظمى بين 21 إلى 22 درجة مئوية على الوجه البحري والقاهرة.

وعن طبيعة الأحوال الجوية والتغييرات التي قد تحدث خلال هذه الأيام فأعلنت الأرصاد الجوية عن أجواء شديدة البرودة وأمطار على بعض المناطق..الأرصاد تعلن حالة الطقس خلال الـ72 ساعة القادمة.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة خلال يومي الثلاثاء والأربعاء على المحافظات هي كالتالي:-

الوجه البحري والقاهرة 22- 13

السواحل الشمالية الغربية 23 -14

السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 22- 15

جنوب سيناء والغردقة 24-15

شمال الصعيد 24 -12

جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 26 -14

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Mohamed يقول

    بصراحة مع احترامي لهيئة. الارصاد لكن.. زهقنا ومفيش حاجة بتحصل او حتي بتقرب من تقارير الهيئة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.