أمطار وشبورة ورياح.. الأرصاد تكشف عن تفاصيل طقس ال72 ساعة المقبلة

في ظل استمرار موجة التقلبات الجوية وانخفاض درجات الحرارة التي تشهدها جميع أنحاء الجمهورية على مدار الأيام القليلة الماضية، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية عبر موقعها الرسمي على الإنترنت عن توقعات خبرائها لأحوال الطقس في البلاد خلال ال72 ساعة المقبلة، والتي نوافيكم بكامل تفاصيلها في سطورنا التالية من خلال موقعنا اليوم الإخباري.

حالة الطقس غداً الأربعاء 22 يناير

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تتعرض السواحل الشمالية للبلاد غداً الأربعاء لتساقط الأمطار، وتمتد لتتساقط على بعض المناطق المتفرقة من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء، وقد تصل للوجه البحري والقاهرة.

ويسود شمال البلاد طقس بارد نهاراً، بينما يسود جنوب البلاد طقس معتدل نهاراً، شديد البرودة ليلاً على جميع الأنحاء، كما تتزايد فرص تكوّن الشبورة المائية على بعض المناطق من شمال البلاد خلال الساعات المبكرة من الصباح.

أما عن الرياح، فأغلبها معتدلة شمالية غربية، يزيد نشاطها على البحر الأحمر وغرب البحر المتوسط، مما يتسبب في اضطراب حركة الملاحة البحرية.

أخبار الطقس
حالة الطقس خلال ال72 ساعة القادمة

حالة الطقس الخميس 23 يناير

أما عن طقس الخميس، فيتوقع الخبراء استمرار سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وسيناء والوجه البحري، كما تستمر فرص تكوّن الشبورة المائية على بعض المناطق من شمال البلاد خلال الساعات المبكرة من الصباح.

ويسود شمال البلاد طقس بارد خلال ساعات النهار، فيما يسود جنوب البلاد طقس معتدل نهاراً، شديد البرودة ليلاً على جميع أنحاء الجمهورية، والرياح أغلبها معتدلة، يزيد نشاطها على السواحل الشمالية.

حالة الطقس الجمعة 24 يناير

وبالنسبة لطقس الجمعة، فمن المتوقع أن يستمر تساقط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري وقد تمتد للقاهرة، وتشهد أغلب أنحاء الجمهورية نشاط في حركة الرياح، التي تتزايد على البحرين المتوسط والأحمر مما يؤدي لاضطراب حركة الملاحة البحرية هناك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.