أمطار وشبورة مائية.. الأرصاد تكشف الظواهر الجوية المتوقعة من الجمعة إلى الأربعاء

تشهد مصر حالة من التذبذب خلال الفترة الجوية ما بين هطول أمطار غزيرة على مناطق متفرقة، وهطول حبات الثلوج في أجواء تبدوا أوروبية على بعض المناطق، من جانبها أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل الحالة الجوية بداية من غدًا الجمعة 26 فبراير حتى الأربعاء 3 مارس 2021.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد أن من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق غدًا الجمعة، على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري، والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة 30 بالمائة تقريبًا، ولفتت الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع هطول الشبورة المائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد

حالة الطقس السبت 27 فبراير في مصر

وعن طقس السبت 27 فبراير أوضحت الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة 30 بالمائة تقريبًا.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع سقوط شبورة مائية في الساعات الأولى من الصباح على بعض الطرق الزراعية، والسريعة القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد.

حالة الطقس الأحد 28 فبراير في مصر

ولفتت الهيئة العامة للأرصاد إلى أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة 40 بالمائة تقريبًا.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع سقوط شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري.

حالة الطقس من الجمعة الى الاربعاء
حالة الطقس من الجمعة الى الاربعاء

حالة الطقس الإثنين 1 مارس في مصر

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع سقوط شبورة مائية الإثنين 1 مارس على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد.

حالة الطقس الثلاثاء 2 مارس في مصر

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع سقوط شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

حالة الطقس الأربعاء 3 مارس في مصر

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة 40 بالمائة، ولفتت إلى أنه من المتوقع سقوط شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة، والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

 الظواهر الجوية المتوقعة من الجمعة إلى الأربعاء
الظواهر الجوية المتوقعة من الجمعة إلى الأربعاء
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.