أمطار وشبورة مائية.. الأرصاد تعلن خريطة الطقس من الخميس إلى الإثنين

تشهد مصر حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال الفترة الجارية ما بين هطول أمطار غزيرة على كافة الأنحاء، وموجة من البرد تصل إلى حد الصقيع فيما شهدت بعض الأماكن هطول كرات من الثلج في أجواء تبدوا أوروبية، وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس خلال 6 أيام.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية هطول أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة 30 بالمائة تقريبًا غدًا الخميس 25 فبراير، وأوضحت أنه من المتوقع سقوط شبورة مائية صباحًا على بعض المناطق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد أن يكون الطقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحري مع رياح معتدلة، على أن يكون الطقس معتدل على السواحل الغربية مائل للدفء على السواحل الشمالية مع رياح معتدلة.

حالة الطقس الجمعة 26 فبراير في مصر

وعن طقس الجمعة 26 فبراير، فتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية هطول أمطار خفيفة على السواحل الشمالية على فترات متقطعة 30 بالمائة تقريبًا.

وأوضحت الهيئة أنه من المتوقع سقوط شبورة مائية في الساعات الأولى من صباح الجمعة، وعلى بعض الطرق الزراعية والسريعة ، والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد.

حالة الطقس خلال 6 ايام
حالة الطقس خلال 6 ايام

حالة الطقس السبت 27 فبراير في مصر

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع سقوط شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الأحد 28 فبراير في مصر

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط شبورة مائية صباحًا على بعض المناطق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الإثنين والثلاثاء 1 و 2 مارس في مصر

كما توقعت الأرصاد الجوية سقوط شبورة مائية صباحًا على مناطق متفرقة من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وطالبت الهيئة العامة للأرصاد المواطنين بضرورة توخي الحذر خلال القيادة في الساعات الأولى من الصباح وطالبتهم بضرورة اتباع تعليمات الهيئة حفاظًا على السلامة العامة والمواطنين منعًا لوقوع حوادث على الطرق السريعة.

درجات الحرارة المتوقعة الخميس 25 فبراير

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع أن تسجل القاهرة درجة الحرارة العظمى 21، والصغرى 10 على أن تكون درجة الحرارة العظمى 19 في الإسكندرية والصغرى 11، أما وادى النطرون فمن المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى 19 والصغرى 10.

درجات الحرارة خلال 6 ايام
درجات الحرارة خلال 6 ايام
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.