أمطار ورياح وأتربة على هذه المناطق| هيئة الأرصاد الجوية تُعلن عن حالة الطقس في مصر خلال الـ48 ساعة القادمة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الـ48 ساعة القادمة، ابتداءً من اليوم الثلاثاء وحتى غداً الأربعاء، حيث تشهد البلاد تقلبات مفاجأة وعدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وفيما يلي نتعرف معاً عن حالة الطقس في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الـ48 ساعة.

حالة الطقس في مصر اليوم الثلاثاء

توقعت هيئة الأرصاد، أن يسود اليوم الثلاثاء طقس دافئ وذلك على السواحل الغربية، ويكون مائلاً إلى الحرارة على القاهرة والوجه البحري، بينما يكون في النهار حار وفي الليل مائلاً إلى البرودة على باقي أرجاء الجمهورية، لما تشهده البلاد من حالة الطقس في هذا الوقت من كل عام.

كما أن السحب المنخفضة والمتوسطة تظهر شمالاً ممتدة حتى شمال الدلتا، ويصاحب هذه السحب سقوطاً للأمطار على السواحل الشمالية الغربية، وحدوث نشاط للرياح المحملة بالرمال والأتربة على سيناء وشمال البلاد، وتنشط على البحر المتوسط مما تعوق حركة الملاحة البحرية.

درجة الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء

السواحل الشمالية الغربية 16 25

شمال سيناء والسواحل الشمالية 19 29

القاهرة والوجه البحري 18 28

شمال الصعيد 18 30

الغردقة وجنوب سيناء 20 29

حلايب وشلاتين وجنوب الصعيد 18 31

حالة الطقس في مصر غداً الأربعاء

توقعت هيئة الأرصاد، أن يشهد الطقس غداً في مصر انخفاض في درجات الحرارة، وذلك على شمال البلاد، بينما على القاهرة والوجه البحري والسواحل الغربية يكون الطقس دافئ، مائلاً إلى الحرارة على السواحل الشرقية وشمال الصعيد، ويكون حار في النهار بارد في الليل على جنوب الصعيد.

درجة الحرارة المتوقعة غداً الأربعاء

السواحل الشمالية الغربية 12 23

السواحل الشمالية الشرقية وسيناء 17 26

الوجه البحري والقاهرة 14 24

جنوب سيناء والغردقة 20 28

شمال الصعيد 15 26

جنوب الصعيد وحلايب 19 30

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.