أمطار ورياح نشطة.. الأرصاد تكشف طقس الـ 72 المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة الخاصة بالـ 72 ساعة المقبلة حتي الاربعاء المقبل الموافق 20 يناير الجاري.

وأوضحت الأرصاد في بيان لها اليوم الاثنين، أن الثلاثة أيام المقبلة ستشهد رياح مثيرة للأتربة وسقوط أمطار متفرقة علي بعض المناطق في المحافظات التي تتطلب توخي الحذر.

طقس الـ 72 ساعة المقبلة

وحسب هيئة الأرصاد الجوية، فأن طقس اليوم الاثنين وغدا الثلاثاء والأربعاء المقبل علي النحو التالي:

الإثنين 18 يناير 2021:

كشفت الأرصاد، أن بعض المناطق ستتعرض لسقوط أمطار، اليوم الاثنين، وتكون هذه الأمطار خفيفة وتصل إلي المتوسطة أحيانا علي مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية وبورسعيد ودمياط ورفح وبلطيم والعريش، وتكون هذه الأمطار علي فترات متقطعة.

وتتعرض مناطق من شمال الوجه البحري مثل مناطق كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية اليوم إلي أمطار تصل أحيانا إلي المتوسطة وتكون علي فترات متقطعة، كا تنشط الرياح علي بعض من مناطق السواحل الشمالية وكذلك محافظة جنوب سيناء.

أماكن سقوط الأمطار في مصر خلال 3 أيام
تعرف على أماكن سقوط الأمطار في مصر خلال 3 أيام

يوم الثلاثاء 19 يناير 2021:

أوضحت هيئة الأرصاد، أن الظواهر الجوية المتوقعة غدا الثلاثاء، ستكون تعرض مناطق من السواحل الشمالية لأمطار تكون خفيفة وتصل أحيانا إلي متوسطة وتكون علي فترات متقطعة، وتتعرض أيضا مناطق من محافظات الوجه البحري لأمطار تكون أيضا خفيفة وتصل في بعض الأوقات إلي متوسطة وعلي فترات متقطعة.

وحسب الأرصاد، تشهد مناطق من القاهرة الكبري غدا رياح نشطة بالإضافة إلي الوجه البحري والسواحل الشمالية ومحافظات الصعيد شمال وجنوب، ومدن القناة ووسط سيناء.

يوم الأربعاء 20 يناير 2021:

كشف بيان الأرصاد، تعرض مناطق السواحل الشمالية الغربية لأمطار تكون متوسطة علي فترات متقطة، وهو نفس الأمر للسواحل الشمالية الشرقية حيث تتعرض لأمطار تصل للمتوسطة وعلي فترات متقطعة أيضا.

وتتعرض مناطق من الوجه البحري لتساقط أمطار خفيفة وتصل للمتوسطة أحيانا وتكون علي فترات متقطعة، كما تنشط الرياح علي عدة مناطق من القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد ومدن القناة ووسط سيناء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.