أمطار وبرودة ليلًا.. الأرصاد تعلن حالة الطقس خلال 72 في مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها عن توقعاتها لحالة الطقس لمدة 72 ساعة القادمة، وتوقعت أن يسود غدًا الاثنين طقس حار نهارًا بارد ليلًا مع رياح مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة الكبري والوجه البحري وعن السواحل الشمالية الغربية توقعت أن يسود طقس مائل للحرارة نهارًا شديد البرودة ليلًا  مع ريال مثيرة لأتربة وأمطار على أقصى الغرب.

وأما السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء فتوقت أن يسود طقس مائل للحرارة نهارًا شديد البرودة ليلًا مع رياح مثيرة للرمال والأتربة.

وعن جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر فتوقعت أن يسود طقس مائل للحرارة نهارًا شديد البرودة ليلًا، أما في شمال الصعيد فيكون حار نهارا بارد ليلا، مع وجود شبورة صباحا، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، أما عن جنوب الصعيد فيكون شديد الحرارة نهارا مائل للبرودة ليلا والرياح معتدلة.

حالة الطقس الثلاثاء 10 مارس 2020 في مصر

وعن طقس الثلاثاء 10 مارس 2020، فتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود الثلاثاء طقس مائل للحرارة نهارًا شديد البرودة ليلًا مع وجود شبورة في الصباح على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وعن السواحل الشمالية الغربية توقعت هيئة الأرصاد أن يسود طقس معتدل نهارًا شديد البرودة ليلًا مع وجود رياح معتدلة.

وعن السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، توقعت هيئة الأرصاد أن يسود طقس معتدل نهارًا بارد ليلًا مع وجود شبورة في الصباح ورياح معتدلة، كما توقعت أن يسود طقس مائل للحرارة نهارًا مائل للبرودة ليلًا على جنوب سيناء وسلاسل جنوب البحر الأحمر، مع رياح نشطة، وعن شمال العصعيد من المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة نهارًا شديد البرودة ليلًا مع رياح معتدلة.

أمطار وبرودة ليلًا.. الأرصاد تعلن حالة الطقس خلال 72 في مصر 1

حالة الطقس الأربعاء 11 مارس 2020

وعن طقس الأربعاء توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس دافئ نهارًا شديد البرودة ليلًا على مع شبورة مائية في الصباح وريال معتدلة، على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وذكرت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل نهارًا شديد البرودة ليلًا مع وجود أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية، وعن السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء توقعت هيئة الأرصاد أن يسود طقس  معتدل نهارًا باردً ليلًا مع شبورة في الصباح ورياح معتدلة.

وعن شمال الصعيد توقعت أن يسود طقس حار نهارًا شديد البرودة ليلًا مع شبورة فى الصباح وريال معتدلة، وعن جنوب الصعيد من المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة نهارًا معتدل ليلًا مع ريال معتدلة.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدًا الإثنين في مصر

المنطقة العظمي الصغرى
القاهرة الكبرى 30 26
الوجه البحري 30 15
السواحل الشمالية الغربية 26 14
السواحل الشمالية الشرقية وسط سيناء 29 21
جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 28 17
شمال الصعيد 31 15
جنوب الصعيد 30 17
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.