أمطار غزيرة ورياح نشطة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم الأربعاء 19 يناير (بيان بدرجات الحرارة)

استكمالاً لدورنا بموقع اليوم الإخباري في متابعة أحوال الطقس في البلاد، ومع استمرار موجة التقلبات الجوية والطقس الغير مستقر التي تشهدها جميع أنحاء الجمهورية على مدار الساعات الماضية، نستعرض معكم متابعينا الكرام تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاء 19 فبراير، وذلك وفقاً للبيان الرسمي الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.

حالة الطقس اليوم الأربعاء 19 فبراير 2020

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تسود اليوم الأربعاء الموافق 19 فبراير 2020 أجواء مائلة للبرودة خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية للبلاد، وعلى السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء يسود طقس بارد نهاراً.

أما على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، فيسود طقس مائل للدفء نهاراً، معتدل على شمال الصعيد، شديد البرودة خلال ساعات الليل على جميع أنحاء الجمهورية.

استمرار تساقط الأمطار

تظل الفرص مهيأة اليوم أمام تساقط الأمطار المتوسطة على بعض المناطق المتفرقة من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، تمتد لتصل كأمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية في بعض الأحيان على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء.

حركة الرياح

وعن حركة الرياح اليوم، فهي معتدلة على القاهرة الكبرى ومدن ومحافظات الوجه البحري، تنشط على السواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء، وكذلك على شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر مما يتسبب في اضطراب حركة الملاحة البحرية.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط

تسود البحر الأحمر اليوم حالة معتدلة إلى مضطربة، حيث يتراوح ارتفاع أمواجه ما بين مترين إلى مترين ونصف، أما البحر المتوسط فحالته معتدلة، وترتفع الأمواج فيه ما بين متر ونصف إلى مترين.

درجات الحرارة اليوم

المدينة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة 10 17
الإسكندرية 12 18
مطروح 10 17
العريش 11 17
شرم الشيخ 15 25
سوهاج 08 21
الأقصر 12 22
الأرصاد الجوية
حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.