أمطار غزيرة تمتد للقاهرة الكبرى.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس غداً الثلاثاء 18 فبراير (بيان بدرجات الحرارة)

في بيانها الخاص بتوقعات حالة الطقس في جميع أنحاء الجمهورية، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تنبؤات خبرائها لحالة الطقس غداً الثلاثاء الموافق 18 فبراير 2020، على جميع المدن والمحافظات المصرية، والتي نوافيكم بكامل تفاصيلها في سطورنا التالية عبر موقعكم اليوم الإخباري، كما نستعرض معكم بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غداً على جميع أنحاء البلاد.

حالة الطقس غداً الثلاثاء 18 فبراير 2020

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود غداً الثلاثاء الموافق 18 فبراير 2020، طقس مائل للبرودة نهاراً شديد البرودة ليلاً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء.

أما على جنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، فمن المتوقع أن يسود طقس دافئ نهاراً شديد البرودة خلال ساعات الليل، وعلى شمال الصعيد يسود خلال النهار طقس معتدل للدفء، فيما يسود ليلاً طقس شديد البرودة.

أمطار متوسطة إلى غزيرة على معظم الأنحاء

ويتوقع خبراء الأرصاد أن تتزايد غداً الثلاثاء 18 فبراير فرص تساقط الأمطار المتوسطة على بعض المناطق المتفرقة من القاهرة الكبرى والوجه البحري، تشتد حدتها لتصل من متوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء.

الأرصاد الجوية
حالة الطقس غداً وبيان درجات الحرارة

حالة الرياح

أما عن الرياح، فمن المتوقع أن تشهد غداً حالة من الاعتدال على معظم أنحاء البلاد، بينما تنشط على شمال الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مما يتسبب في اضطراب حركة الملاحة البحرية.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الثلاثاء 18 فبراير

المنطقة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة الكبرى 12 17
الوجه البحري 11 18
السواحل الشمالية الغربية 12 17
السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء 10 17
جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 13 22
شمال الصعيد 09 19
جنوب الصعيد 11 23
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.