أمطار على هذه المناطق.. تعرف على حالة الطقس غداً الجمعة 8-11 ولمدة 72 ساعة أخرى

حالة الطقس غداً الجمعة كما اعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية حيث الطقس معتدل على السواحل الشمالية وحتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين، كما تستمر الشبورة المائية في الصباح الباكر، مما ينصح بتوخي الحذر أثناء القيادة في الصباح على الطرق السريعة .

حالة الطقس غداً الجمعة 8-11

حالة الطقس غداً تشهد تنبؤاً بسقوط أمطار على السواحل الشمالية وجنوباً على مدينتي حلايب وشلاتين، والرياح معتدلة تنشط على محافظات البحر الأحمر وخليج السويس، مما يؤدي الى إضطراب الملاحة البحرية هناك، ودرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة للصغرى 20 وللعطمى 29، وبالنسبة للإسكندرية فالصغرى 20 والعظمى 27 وسوف نعرض لكم درجات الحرارة في جميع المحافظات .

أمطار على هذه المناطق.. تعرف على حالة الطقس غداً الجمعة 8-11 ولمدة 72 ساعة أخرى 1

ونلاحظ إنخفاض الحرارة الصغرى عن العظمى بفارق 10 درجات الأمر الذي يستلزم إرتداء ملابس ثقيلة في آخر الليل وقرب الفجر، كما ستتعرض الإسكندرية ودمياط الى نوة المكنسة والذي من المتوقع حدوثها منتصف الشهر الجاري، ومن المحتمل زيادة إرتفاع الموج ليصل الى 4.5 متر، وهطول أمطار شديدة على السواحل .

حالة الطقس حتى يوم الأحد 10 نوفمبر

تستمر حالة الطقس المعتدل على شمال مصر وحتى شمال الصعيد ، كما تستمر الشبورة المائية الصباحية، كما تقل إحتمالية سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، ومن المتوقع فقط هطول أمطار على مدينتي حلايب وشلاتين .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.