أمطار على هذه المناطق.. تعرف على حالة الطقس لل72 ساعة المقبلة

الهيئة العامة للأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس اليوم ولمدة 72 ساعة مقبلة، حيث أعلنت على موقعها الرسمي عن طقس دافئ على جميع الأنحاء، نهاراً يميل للبرودة ليلاً، كما تكثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والفرصة مهيؤة لسقوط الأمطار هناك، كما تقل الرؤية في الشبورة المائية الصباحية، مما يوصي بتوخي الحذر للسائقين مرتادي الطرق السريعة في الصباح الباكر .

حالة الطقس اليوم الخميس 5 ديسمبر

حالة الطقس اليوم كما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حيث من المتوقع هطول أمطار على بعض المناطق من السواحل الشمالية، كما أن درجات الحرارة اليوم هيا كالآتي .

درجات الحرارة اليوم

حالة الطقس غداً الجمعة

أما عن حالة الطقس غداً الجمعة، تنخفض درجات الحرارة على السواحل الشمالية للبلاد ليسود طقس مائل للدفئ نهاراً، وبارد ليلاً، وبالنسبة لباقي أنحاء الجمهورية فيسود جو دافئ نهاراً، بارد ليلاً، وتكثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية وفرصة سقوط الأمطار كبيرة على بعض المناطق هناك .

حالة الطقس يوم السبت 7 ديسمبر

أخبار الطقس يوم السبت حيث تنخفض درجات الحرارة من السواحل الشمالية وحتى شمال الصعيد ليسود طقس مائل للدفئ على هذه المحافظات نهاراً، بارد ليلاً، ويسود طقس دافئ على جنوب الصعيد ، والفرصة مهيؤة لسقوط الأمطار على مناطق من السواحل الشمالية، والرياح معتدلة تنشط على البحر الأحمر وجنوب سيناء، مما يعيق من الحركة الملاحية هناك .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.