أمطار على السواحل الشمالية يومي السبت والأحد.. تعرف على حالة الطقس اليوم وحتى يوم الإثنين 4 نوفمبر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غداً السبت المٌوافق 2-11-2019، وبعد الموجة السيئة التي ضربت البلاد مسببةً سيول أدت الى خسائر كبيرة ، يتوقع خبراء الأرصاد طقس معتدل على مدار الأيام القادمة وينصح الخبراء بإرتداء ملابس خريفية حتى النصف الثاني من الخريف، وبعد ذلك إرتداء الملابس الثقيلة، كما تحذر الهيئة سكان المدن الساحلية الشمالية من سقوط أمطار وغير مؤثرة على الأنشطة اليومية .

حالة الطقس اليوم الجمعة

يسود البلاد طقس معتدل على السواحل الشمالية والوجه البحري ممتداً حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد في أثناء النهار، مائل للبرودة في أثناء الليل، وتنتشر الشبورة الصباحية على معظم الأرقام مما يقلل الرؤية في الصباح الباكر، والرياح معتدله تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس مما يؤدي الى صعوبة الحركة الملاحية البحرية هناك، وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة اليوم .

حالة الطقس غداً

يتوقع خبراء الأرصاد سقوط أمطار غداً على السواحل الشمالية، كما تحذر الهيئة العامة للأرصاد الجوية السائقين على الطرق السريعه الساحلية وتنصحهم بتوخي الحذر، كما تستمر الشبورة المائية الصباحية مما يقلل الرؤية على الطرق السريعة، كما يسود جو غائم على معظم أرجاء البلاد غداً السبت .

أخبار الطقس حتى الإثنين

حالة الطقس

 حالة الطقس يومي الأحد والإثنين ودرجات الحرارة المتوقعة بالإضافة الى نسب الرطوبة وسرعه الرياح حسب ما أعلنت عنها الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر الموقع الرسمي .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.