أمطار رعدية وطقس بارد.. تعرف على حالة الطقس في السعودية اليوم الخميس

يبحث قطاع كبير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية عن حالة الطقس اليوم الخميس داخل المملكة في ظل الأمطار الرعدية والغزيرة التي شهدتها المملكة طوال الأيام القليلة الماضية في واحدة من أصعب الأوقات من حيث الطقس التي مرت بها المملكة، ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم كل ما يتعلق بطقس اليوم الخميس داخل المملكة العربية السعودية.

حالة الطقس في السعودية اليوم الخميس

وكشفت هيئة الأرصاد داخل المملكة أن طقس اليوم سيكون هناك استمرارية لفرص هطول الأمطار على مختلف المناطق داخل المملكة العربية السعودية مع وجود انخفاض واضح في درجات الحرارة، وتتأثر المملكة برياح باردة مندفعة خلف المنخفض الجوي الذي سيكون سبب انخفاض درجات الحرارة على المملكة.

ووفقا للهيئة سيستمر هطول الأمطار في كل من جازان وعسير والباحة، وستكون تلك الأمطار رعدية في كل من الرياض والشرقية التي ستشهد أجزاء منها الأمطار الرعدية اليوم الخميس.

وناشدت الهيئة المواطنين ضرورة ارتداء ملابس ثقيلة خاصة في ظل الانخفاض الحاد في درجات الحرارة على شتى أنحاء المملكة في مساء اليوم الخميس، لذلك يجب على الجميع أخذ الحيطة والحذر فيما يخص درجات الحرارة داخل المملكة العربية السعودية.

درجات الحرارة داخل مدن المملكة العربية السعودية

ونقدم لكم من خلال هذا الجدول درجات الحرارة في المملكة العربية السعودية في مختلف المدن:

درجات الحرارة
درجات الحرارة في السعودية

أمطار رعدية وطقس بارد.. تعرف على حالة الطقس في السعودية اليوم الخميس 1

أما بخصوص المرتفعات الجبلية سيكون هناك جو شديد البرودة مع احتمالات ضعيفة لهطول الأمطار فيها وفي بعض الأجزاء من شمال المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.