أمطار رعدية تصل الى حد السيول.. تعرف على حالة الطقس اليوم ولمدة 72 ساعة مقبلة

أعلن مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، برئاسة الدكتور محمود شاهين، عن حالة الطقس اليوم الخميس المُوافق 14 من شهر نومفبر الجاري، وصرح بأن البلاد تتعرض لمنخفضين جويين والفرصة مهيؤة لسقوط الأمطار وتصل الى حد السيول فضلاً عن كونها أمطار رعدية، تضرب البلاد في مدينة مرسى علم ، وسلاسل جبال البحر الأحمر ومناطق من سيناء، وكذلك السواحل الشمالية والوجه البحري معرضة لسقوط أمطار من خفيفة الى متوسطة .

حالة الطقس اليوم الخميس

يتوقع خبراء الأرصاد حالة الطقس اليوم وهبوط كبير في درجات الحرارة تصل الى 4 و 5درجات مئوية، والشبورة المائية مستمرة مما يعيق الرؤية النهارية خاصة على الطرق السريعة، والرياح معتدلة أغلبها شمالية غربية، وتنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما يعيق الحركة الملاحية هناك .

حالة الطقس غداً الخميس

أما عن حالة الطقس غداً فيستمر هطول الأمطار وذلك بسبب إستمرار المنخفض الجوي القادم من شمال السودان، وتستمر درجات الحرارة المنخفضة في النزول التدريجي، وسوف نعرض لكم درجات الحرارة المتوقعة غداً الجمعة .

درجات الحرارة المتوقعة غداً

توقعات الطقس حتى يوم الأحد

تقل فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري وحلايب وشلاتين وينحصر فرص سقوط الأمطار على السواحل الغربية، كما تعاود درجات الحرارة إرتفاعها مرة أخرى، وتستمر الشبورة المائية الكثيفة في الصباح الباكر، أما بالنسبة للرياح فمعتدله على معظم الأرجاء تنشط على جنوب سيناء والبحر الأحمر مما يعيق حركة الملاحة البحرية هناك .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.