أمطار خفيفة على هذه المناطق.. تعرف على حالة الطقس اليوم السبت 2-11 ولمدة 72 ساعة قادمة

حالة الطقس اليوم السبت 2-11-2019 حسب ما أعلنت عنه الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حيث يسود طقس معتدل رغم إرتفاع درجات الحرارة قليلاً عن الأيام السابقة على الوجه البحري والقبلي بإستثناء جنوب الصعيد يسود هناك طقس مائل للحرارة نهاراً، ومائل للبرودة ليلاً، كما تستمر الشبورة المائية الصباحية مما يعيق الرؤية .

حالة الطقس اليوم السبت 2-11

كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الامطار علي غرب البلاد والرياح أغلبها شمالية شرقية تنشط على البحر الأحمر وجنوب سيناء والغردقة مما يعيق الحركية الملاحية البحرية هناك، ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم هيا كالآتي .

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس غداً الأحد

يستمر الطقس المعتدل على وجه بحري والقاهرة والسواحل الشمالية بالإضافة الى إحتمالية سقوط أمطار على السواحل الغربية ومناطق من شمال الدلتا، نتيجة إنتشار السحب المنخفضة والمتوسطة، كما تستمر الشبورة المائية الصباحية .

حالة الطقس يوم الإثنين 4-11

يسود طقس غائم على جميع أنحاء البلاد بإستثناء جنوب الصعيد، يسود هناك جو مشمش مع إرتفاع في درجات الحرارة نهاراً، ومائل للبرودة ليلاً، وتستمر الشبورة المائية الصباحية مما ينصح بتوخي الحذر أثناء القيادة في الصباح الباكر، بالنسبة لإتجاه الرياح على السواحل الشمالية الشرقية رياح شمالية غربية، ورياح شمالية شرقية على السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري، ورياح شمالية غربية على جنوب سيناء والغردقة وعلى صعيد البلاد .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.