أمطار خفيفة الى متوسطة يومي الخميس والجمعة.. تعرف على حالة الطقس غداً ولمدة 72 ساعة مقبلة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس غداً ولمدة 72 ساعة مقبلة حيث يسود البلاد غداً طقس معتدل على معظم أنحاء البلاد من السواحل الشمالية حتى شمال الصعيد، ومائل للحرارة على جنوب الصعيد نهاراً لطيف ليلاً، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة على القاهرة والوجه البحري هيا 28  درجة مئوية .

حالة الطقس غداً الأربعاء 6-11

حالة الطقس غداً كما أعلنتها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ومع إستمرار الشبورة المائية على معظم الأربجاء بإستثناء جنوب الصعيد والغردقة وجنوب سيناء، تنصح الهيئة مرتادي الطرق السريعه توخي الحذر أثناء القيادة بالصباح الباكر، والفرصة مهيؤة لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية نظراً لتكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة، كما سنعرض عليكم درجات الحرارة المتوقعة غداً الأربعاء .

درجات الحرارة المتوقعة غداً

وكما تنخفض درجات الحرارة في الليل ليصبح الفرق بين العظمى والصغرى أكثر من 10 درجات مئوية مما يستوجب إرتداء الملابس الثقيلة .

حالة الطقس يومي الخميس والجمعة

 تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب أنحاء البلاد يٌصاحبها سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري وتكون غزيرة ورعدية على مدينتي حلايب وشلاتين وتصل حتى جنوب سلاسل البحر الأحمر ومرسى علم، كما يستمر الطقس المعتدل على جميع الأرجاء ويصل الى جنوب الصعيد ليصبح طقس معتدل نهاراً مائل للبرودة ليلاً، وتصعب الرؤية في الشبورة المائية الصباحية .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.