أمطار حتى يوم الأربعاء.. مركز التنبؤ بالفيضان يعلن عن خرائط سقوط الأمطار

أعلن مركز التنبؤ بفيضان النيل التابع لوزارة الري عن أماكن سقوط الأمطار خلال الفترة المقبلة وحتى يوم الأربعاء المقبل، حيث أشارت نماذج التنبؤ بالأمطار الى إحتمالية سقوط أمطار اليوم على السواحل الشمالية الغربية، تكون شدتها خفيفة، وأمطار على السواحل الشمالية يومي الثلاثاء والأربعاء، حسب ما أعلنه مركز التنبؤ في قطاع التخطيط وخرائط الأمطار على مصر .

خرائط سقوط الأمطار الأيام المقبلة

أعلن مركز التنبؤ بفيضان النيل عن سقوط الأمطار اليوم على أقصى السواحل الشمالية الغربية، تمتد الأيام المقبلة وحتى يوم الأربعاء الى معظم السواحل الشمالية، وتكون شدتها من خفيفة الى متوسطة وبالنسبة للخرائط فهيا كالآتي منذ اليوم وحتى يوم الأربعاء المُوافق 1/1/2020 .

أمطار حتى يوم الأربعاء.. مركز التنبؤ بالفيضان يعلن عن خرائط سقوط الأمطار 1أمطار حتى يوم الأربعاء.. مركز التنبؤ بالفيضان يعلن عن خرائط سقوط الأمطار 2 أمطار حتى يوم الأربعاء.. مركز التنبؤ بالفيضان يعلن عن خرائط سقوط الأمطار 3

حالة الطقس حتى يوم الأربعاء 1/1/2020

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس للأيام المقبلة، حيث يسود طقس مائل للبرودة على معظم الأرجاء مائل للدفئ على جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين، بينما تكثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، والرياح تنشط على البحر المتوسط مما يؤدي الى إضطراب الحركة الملاحية البحرية هناك، ولذلك ينصح الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الى توخي الحذر وتجنب البحر اليوم الإثنين بينما تقل سرعة الرياح بدءاً من الغد، وتزداد فرص سقوط الأمطار بدءاً من الغد على السلوم ومطروح والإسكندرية، ومعظم السواحل الغربية، بينما يسود طقس غائم جزئياً على معظم أنحاء البلاد دون سقوط أمطار .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.