أمطار بهذه المناطق.. الأرصاد تُعلن حالة الطقس غداً الجمعة 6 ديسمبر

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس غداً الجمعة المُوافق 6 ديسمبر، حيث يسود طقس مائل للدفئ على شمال البلاد، دافئ على باقي المناطق نهاراً، بارد ليلاً، كما يتوقع سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من شمال سيناء، حيث تكثر السحب المنخفضة والمتوسطة هناك .

حالة الطقس غداً الجمعة

حالة الطقس غداً الجمعة تشهد إنخفاضاً طفيفاً في درجات الحرارة ويستمر الإنخفاض ليشمل الأسبوع القادم، وقد نصحت الهيئة العامة للأرصاد بإرتداء ملابس الشتاء في الأوقات المتأخرة من الليل وفي الصباح الباكر، كما تقل الرؤية في الشبورة المائية الصباحية، مما يوصي بتوخي الحذر أثناء القيادة على الطرق الزراعية والصحراوية، والرياح معتدلة تنشط على مناطق من السواحل الشمالية، وجنوب سيناء، تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما يعيق من حركة الملاحة البحرية هناك .

أما عن درجات الحرارة المتوقعة غداًالجمعة فهيا كالآتي .أمطار بهذه المناطق.. الأرصاد تُعلن حالة الطقس غداً الجمعة 6 ديسمبر 1

أما حالة البحر المتوسط تكون معتدلة، ويبلغ إرتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.. وحالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

حالة الطقس السبت 7 ديسمبر

يستمر إنخفاض درجات الحرارة يوم السبت المقبل، ودرجات الحرارة على القاهرة ستنخفض درجتين مئويتين لتصبح الصغرى 12 درجة مئوية، كما تستمر الشبورة المائية في الصباح الباكر، وتظل إحتمالية سقوط أمطار على السواحل الشمالية وتمتد حتى الوجه البحري يوم الأحد القادم .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.