أماكن وجود شجرة عيد الميلاد بـ ببجي PUBG للحصول على مسدس الدروب وصناديق الهدايا

تزامنًا مع تحديث لعبة ببجي الجديد قبل أيام والذي حمل رقم 0.16.0 والخاص بلوبي الشتاء “أرانغل” والذي حمل العديد من الإضافات والميزات الجديدة التي انتظرها عشاق ومحبي اللعبي في جميع أنحاء العالم، يبحث اللاعبين خلال الفترة الأخيرة وقبل أيام من بدء العام الجديد عن أماكن تواجد شجرة عيد الميلاد “الكريسماس”، من أجل الحصول على صناديق الهدايا ومسدسات الدروب واللوت وغيرها من الأشياء التي تساعدهم على التقدم في اللعبة والفوز بالمباراة، وهو ما نقدمه لكم بالتفاصيل خلال السطور التالية.

أماكن وجود شجرة عيد الميلاد بـ ببجي PUBG للحصول على مسدس الدروب وصناديق الهدايا
أماكن وجود شجرة عيد الميلاد بـ ببجي PUBG للحصول على مسدس الدروب وصناديق الهدايا

أبرز ما تضمنه تحديث ببجي الجديد

وقبل الكشف عن أماكن تواجد شجرة عيد الميلاد، نلفت انتباهكم بأن تحديث ببجي الجديد الذي أُسدل الستار عنه قبل أسبوع، تتضمن إضافة العديد من الميزات ومنها إجراءات تغيرات شاملة على أزرار الانحناء وإضافة زر التحويل بين المنظور الأول والثالث، بجانب تغيير موقع زر الرقصات، وأخيرًا إتاحة نسخ أماكن الأزرار الكلاسيك إلى طور المستودع.. هذا بالنسبة لأطوار الأزرار المختلفة.

بينما تتضمن التحديث الجديد إتاحة العديد من أمكان الجليد المختلفة، واستعمال العلاجات لركاب السيارة دون توقف أي أثناء المشي، بجانب طرح حرب السيارات والحصول على التروس من الصناديق الكلاسيك، وإجراء تحسينات موسعة على المؤثرات الصوتية والبصرية للعبة.

أماكن وجود شجرة عيد الميلاد بـ ببجي PUBG للحصول على مسدس الدروب وصناديق الهدايا 1

أماكن تواجد شجرة الميلاد

وللحصول على أماكن تواجد شجرة عيد الميلاد بلعبة ببجي موبايل، يمكن البحث أو النزول بالبارشوت من الطائرة في المدرسة SCHOOL، كما يمكنك العثور عليها أيضًا في بوشنكي pochinki، بالإضافة لوجودها في المطار القديم، والتي يمكنكم من خلالها استخراج اللوت الخرافي + صناديق الهدايا + (مسدس الدروب) بالإضافة لشنطة المستوى الثالث التي تساعدك على حمل الكثير من الذخيرة والهلث أي العلاج والمزيد من القنابل الدخانية واليدوية.

ببجي تُفاجئ الجميع بوضع الرعب الجديد في الغابات المُظلمة وبتكنولوجيا فريدة

يمكنك أيضًا الحصول على التحديث الجديد للعبة فورت نايت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.