أماكن توزيع تذاكر موسم الرياض 2019 في السعودية.. تعرف عليها

أماكن توزيع تذاكر موسم الرياض

نستعرض أماكن توزيع تذاكر فعاليات موسم الرياض 2019 في السعودية، فهو من أكبر مواسم المملكة وتنظمه هيئة الترفيه بالسعودية برئاسة تركي آل شيخ، ويضم العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة لمختلف الألعاب الرياضية والمعارض الفنية والمسارح، وأعلن الحساب الرسمي لـ موسم الرياض على تويتر، أماكن توزيع تذاكر فعاليات موسم الرياض بناءً على متابعيه، لاسيما بعد زيادة أعداد الزائرين، وفق ما أكدته هيئة الترفيه السعودية، بأن إيرادات الموسم في أول أيامه تخطت 500 مليون ريال سعودي، بقدوم 250 ألف زائر.

وفي هذا الإطار، أعلن أن بيع تذاكر الفعاليات تكون من خلال الموقع الرسمي لموسم الرياض أو تطبيقه الرسمي، وكذلك في كافة فروع فيرجن ميجاستور في مدينة الرياض وجدة والدمام، أو عن طريق شاحنة فيرجن ميجاستور التي تتجول في الرياض.

الموقع الرسمي لموسم الرياض 2019

موسم الرياض
أماكن توزيع تذاكر موسم الرياض

أماكن توزيع تذاكر موسم الرياض 2019

حُددت أماكن توزيع تذاكر فعاليات موسم الرياض 2019 في عدة أماكن داخل المملكة العربية السعودية، على النحو التالي:

  • في فروع فيرجن ميجاستور بالرياض (بانورما مول، رياض بارك مول، الحياة مول، النخيل مول).
  • في جدة (ردس مول وروشانا مول ومجمع العرب والسلام مول).
  • في الظهران (الظهران مول).

 فعاليات موسم الرياض 2019

بدأت فعاليات موسم الرياض 2019 يوم الجمعة 11 أكتوبر وسوف تستمر لمدة 15 ديسمبر المقبل تقام في مدينة الرياض، ليشمل مجموعة من الفعاليات الترفيهية بالعديد من الأنشطة والألعاب مثل كرة القدم والمصارعة وغيرهم، ويصل عددهم لأكثر من 100 فعالية.

يعد موسم الرياض من أضخم وأكبر  مواسم المملكة العربية السعودية، ويهتم بمتابعته الملايين من مختلف دول العالم، وخاصة عشاق الساحرة المستديرة الذين ينتظرون موعد مباراة البرازيل والأرجنتين المحدد إقامتها يوم 15 نوفمبر القادم المُقام على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض فهى مباراة سوبر كلاسيكو التى تم إقامتها السنة الماضية في جدة.

كما يشارك الفنان المصري أشرف عبدالباقي في الفترة من 24 وحتى 27 أكتوبر الجاري برفقة نجوم فرقته “مسرح مصر”، ويقدم مسرحية ” كلها غلط جريمًا في المعادي” في الفترة من 13 حتى 16 نوفمبر  المقبل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.