أكثر من 500 إصابة في يوم واحد.. تعرف على حالات كورونا في الكويت

كشفت وزارة الصحة الكويتية عن عدد الحالات التي تم تسجيلها داخل دولة الكويت خلال الـ 24 ساعة الماضية، في ظل تفشي المرض بشكل واضح داخل دولة الكويت خلال الأيام القليلة الماضية فضلا عن تفشي المرض بشكل عام في العالم كله، حيث أصبح مرض فيروس كورونا يهدد البشرية كلها في الوقت الحالي ولم يتوصل أي أحد إلى علاج شامل لهذا الفيروس اللعين.

الصحة الكويتية: أكثر من 500 إصابة جديدة في الكويت

وأعلنت وزارة الصحة الكويتية عن تسجيل 526 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” داخل الكويت خلال الـ 24 ساعة الماضية ليصبح عدد الإصابات داخل دولة الكويت في الوقت الحالي إلى 5804 حالة داخل الكويت، جاء ذلك خلال خبرا عاجلا نشرته فضائية “سكاي نيوز عربية” من خلال شاشتها على التلفاز.

كورونا في الكويت
فيروس كورونا يجتاح الكويت

فيروس كورونا يجتاح العالم

وفي سياق آخر في ظل مواصلة تفشي المرض بشكل واضح خلال الفترة الماضية حيث سجلت المملكة العربية السعودية هي الأخرى خلال الساعات الماضية 1594 حالة إصابة جديدة حسبما أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة داخل المملكة العربية السعودية الدكتور محمد العبد العالي، مؤكدا أن الدولة تبذل قصارى جهدها من أجل حماية المواطنين من الفيروس والحد من تفشيه خلال الفترة المقبلة.

فيروس كورونا تفشى بشكل واضح داخل العالم خلال الأشهر الماضية حيث تخطى عدد المصابين في العالم أكثر من 3 مليون إصابة حتى الآن ومازال العالم يواصل البحث عن علاج شامل من أجل حماية البشرية من ذلك الفيروس الذي يهدد البشرية في الوقت الحالي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.