أكثر من 1000 إصابة.. تعرف على حالات كورونا في قطر اليوم

حالات كورونا في قطر اليوم واحد من أكثر ما يشغل بال قطاع كبير من المواطنين العرب والقطريين في العديد من المناطق المختلفة حول العالم، حيث يعتبر الشعب القطري والدولة القطرية من أكثر ما يهم العرب معرفة أخبارهم في ظل وجود جائحة كورونا التي اجتاحت البلاد بشكل واضح خلال الفترة الحالية ويسعى قطاع كبير من المواطنين معرفة حالات كورونا في قطر اليوم السبت.

ونقدم لكم من خلال موقعنا “اليوم الإخباري” حالات كورونا في قطر اليوم السبت حرصا منا على تقديم كل ما يبحث عنه المواطن السعودي والعربي في العالم كله، حيث شهدت دولة قطر اليوم السبت تسجيل أعداد كبيرة جدا من حيث الإصابات بفيروس كورونا وسط تأهب كبير من السلطات والشعب القطري لإخراج عدد من الإجراءات الاحترازية والوقائية المختلفة في الوقت الحالي.

كورونا في قطر
انتشار فيروس كورونا في قطر

حالات كورونا في قطر اليوم

وأعلنت الصحة داخل دولة قطر عن تسجيل 1130 حالة إصابة بفيروس كورونا اليوم السبت وحالة وفاة واحدة في واحد من الأيام التي تشهد إصابات عديدة وتتخطى الألف للمرة الثانية على التوالي، وهو ما جعل الشعب القطري في حالة ذعر وقلق كبير من ذلك الفيروس اللعين في ظل الإصابات العديدة التي تشهدها قطر خلال الفترة الحالية.

وكانت قطر قد أعلنت بالأمس الجمعة عن تسجيل 1311 إصابة بفيروس كورونا والذي يعتبر رقما قياسيا داخل قطر وأكثر الأيام تسجيلا للإصابات داخل الدولة القطرية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.