أقوى تحديث من ببجي PUBG للموسم 13 يحمل ميزات خيالية انتظرها اللاعبين

مما لا شك فيه لعبة PUBG Mobile إحدى أشهر الألعاب الإلكترونية التي تتميز بالتشويق والمغامرة الموجودة علي جميع منصات الهواتف الذكية، قد استطاعت أن تجذب الملايين من اللاعبين، نظرًا لاختلافها عن الألعاب الأخرى المأخوذة من وحي الحقيقة، وحدث مطوري اللعبة مؤخرًا الموسم الثالث عشر، الأمر الذي يجعل اللعبة أكثر متعة عن سابق، وقد تم  إضافة بعض الميزات والتحديثات الجديدة التي ينتظرها الجميع لتجعل اللعبة محبوبة أكثر لدى الكثير.

أبرز إضافات تحديث PUBG الموسم 13 الأخير

حدث القائمين علي لعبة PUBG تحديث الموسم 13 يوم الخميس الماضي ليزيد من حماس اللاعبين وعاشقي اللعبة، فيحمل تحديث الموسم الجديد بعض التغيرات الجزرية والتي ينتظرها الكثير من اللاعبين داخل اللعبة، ومن أهما إضافة خريطة كراكين الجديدة التي طال انتظارها، وتم إضافة أسكوب 15 الذي يجعل رؤية الأعداء البعيدة أقرب مما يكون ليزيد من رغبة اللاعبين في هزيمة الخصوم.

أبرز و أهم الإضافات الجديدة بعد تحديث ببجي PUBG Mobile الموسم 13 الذي ينتظره الجميع
أقوى تحديث من ببجي PUBG للموسم 13 يحمل ميزات خيالية انتظرها اللاعبين

أضاف التحديث الجديد أيضًا ميزة إخفاء الثلوج نهائيا تزامنا مع دخول فصل الصيف من الخرائط، وإضافة بعض العواصف الرملية المحملة بالأتربة علي خريطة ميرامار الجميلة، كما عمل التحديث علي بعض التغيرات البسيطة في أشكال المباني والبيوت. وإضافة بعض أشكال السكنات الجديدة وتغير شكل معظم الأسلحة.

إتاحة كسب المواجهات الحصول على النقاط

أصبحت الآن المنافسة علي كسب المباريات أكثر شراسة عن قبل بسبب بعض الإضافات الجديدة والميزات المثيرة داخل اللعبة والتي تجعل اللعبة أكثر مغامرة لتزيد من حماس اللاعبين وتجعل اللعبة من أفضل الألعاب حول العالم، ومن أبرز هذه الإضافات إظهار رسوم بعض القطارات المحملة بالركاب داخل بعض خرائط اللعبة مما يجعل من اللعبة أكثر واقعية.

يهمك أيضًا:

تعرف علي أفضل أماكن النزول من الطائرة بعد التحديث الجديد للحصول علي أفضل لوت وأسلحة القنص

وتم إضافة بعض المعدات والقنابل اليدوية بأشكال جديدة كليا، مع إضافة أشكال الزومبي المخيفة بأعداد كبيرة وتسلقها علي الجدران لتعطي منظر مخيف وتشويقي للعبة، وضاف التحديث ميزة شات جانبي للمساعدة والاستفسار وإرشاد اللاعبين لمواجهة أي صعوبات داخل اللعبة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.