أقوى تحديث ببجي الكامل 0.15.0 “PUBG MOBILE‏” والإضافات الجديدة كإعادة إحياء الموتى

بالرغم من مرور أكثر من 3 أيام على إعلان التحديد الجديد والأبرز للعبة ببجي PUBG Mobile المعروفة، إلا أن البحث على معرفة وضبط اللعبة مازال مستمر، خاصةً وأن التحديث الجديد في الموسم التاسع للعبة ببجي PUBG Mobile كان هو الأهم والأبرز نظرًا للميزات الجديدة التي تم إضافتها للعبة من أجل إكسابها المزيد من التشويق والإثارة وتفادي بعض الأخطاء السابق، ومن أبرز تلك الميزات هي إتاحة إمكانية إحياء أصدقائك المتوفين مرة أخرى.

بيان ببجي PUBG Mobile

وبدأ ثورة التحديثات الجديدة والإضافات الكبرى على لعبة ببجي PUBG Mobile بإعلان الشركة عبر حسابها الرسمي على تويتر عن طرح عدد من التحديثات الجديدة تبدأ بتعطيل اللعبة من تمام الساعة الثانية عشر صباح 15 أكتوبر حتى الساعة السابعة صباحًا من نفس اليوم بالتوقيت العالمي، وبعدها تم ضبط الأجهزة على التحديث الجديد الذي كشف عن عدد من المفاجآت ستجعل لعبة ببجي PUBG Mobile أكثر تشويقًا واهتمامًا.

لعبة ببجي الموسم التاسع
لعبة ببجي الموسم التاسع

أبرز تحديثات ببجي PUBG Mobile

ولاقت التحديثات الجديدة للعبة ببجي PUBG Mobile قبولاً كبيرًا من قبل محبي وعشاق اللعبة، لسبين أولهما أنها عالجت العديد من المشكلات التي كانت تواجههم، والثاني أنها أضافت العديد من الميزات التي لم تكن موجودة من قبل وأبرزها إحياء المتوفين، وذلك عن طريق أخذ بطاقة هوية الصديق الذي مات في اللعبة ثم الاستعانة بالخريطة للوصول إلى أبراج الإرسال لإنعاشه، ولمتابعة المزيد من التحديثات يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للعبة (pubgmobile.com). على الإنترنت، ومعرفة المزيد من التحديثات المستمرة.

إضافات ببجي PUBG Mobile  الجديدة

أما عن الإضافات الجديدة التي شملها التحديث الأخير للعبة ببجي PUBG Mobile فيكمن أبرزها في:

  •  تحسين عمل مسدس نسر الصحراء وإضافة بعض الميزات الأخرى.
  • تخصيص الزومبي من عناصر التحكم والدردشة السريعة ولعب وضع العدوى في وضع الغرفة.
  • إصلاح الأخطاء المتعلقة بالتسلق وتحسين تأثيرات الغارات الجوية على بعض الأجهزة بسيطة التقنية.
  • تحسين كافة المؤثرات البصرية سواء للمتجر أو لمخازن الأسلحة وإصلاح خطًا وضع الأسماء المستعارة في غير موضعها على صفحة الرابطة.
  • وضع شخصية فيكتور الجديدة بأزيائه الحصرية وتستطيع ترقيته عن طريق اللعب في المباريات.
  • إضافة تنزيل الخلفية إلى نظام التشغيل iO وتقليل حجم حزمة التثبيت لنظام التشغيل Android.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.