أقوى استراتيجية للفوز في ببجي موبايل “منتصف الدائرة” هكذا تكون بطل PUBG MOBILE

لا شك أن لعبة ببجي حققت مزيداً من التحديثات الجديدة التي تعزز من متعة الإثارة والتشويق لدى المستخدم، وجميع لاعبي ببجي يسعون إلى الفوز وابتكار الحيل الذكية التي تجعلهم على قيد الحياة حتى نهاية اللعبة، ولاكن قد لا تحقق المهارة فقط الفوز في ببجي بدون استخدام الحيل الذكية داخل اللعبة، ونستعرض لقرائنا من عشاق ببجي اقوى استراتيجية مواجهة تجعلك بطل ببجي في نهاية اللعبة، حيث تستخدم بها المهارة والمكر معاً، وتجعلك في نقطة قوى دائماً أثناء اللعب، حيث تبدأ خطة اللعب منذ انطلاق طائرة ببجي الى نهاية اللعبة.

هناك بعض الأدوات التي يجب عليك تجميعها من وقت الهبوط من الطائرة الى النهاية، وسوف نوضحها تفصيلاً مع الشرح الوافي لاستراتيجية ببجي موبايل التي تجعلك بطل اللعبة في النهاية.

كيف تفوز في ببجي موبايل؟

الفوز في ببجي هو أنك تظل على قيد الحياة حتى النهاية وأن تكون دائماً داخل الدائرة بعيداً عن الزون، وتحصل أيضاً على “سكور” عالي جداً، وهذا ما يجعلك دائماً في موقع القوى، ويمكنك استخدام استراتيجية منتصف الدائرة للعبة  PUBG MOBILE التي نستعرضها لكم من خلال هذا المقال بمفردك أو مع فريق.

استراتيجية ببجي منتصف الدائرة

تبدأ هذه الخطة منذ انطلاق الطائرة أعلى جزيرة المواجهة، وبالتالي الضغط على الخريطة التي توضح لك مسار الطائرة ثم وضع نقطة الهبوط في منتصف الجزيرة، وتبدأ بالقفز في أقرب نقطة توصلك الى منتصف جزيرة ببجي للهبوط بها واتباع مسار الخط الذي يوصلك إلى النقطة التي تم تحديدها.

الفوز في ببجي
طريقة الفوز في ببجي موبايل

بعد النزول في منتصف الدائرة تقوم بتجميع أكبر قدر من الأدوات والمناظير والاسعافات الطبية وغيرها، مع الحرص على تجميع ادوات القنص، ومن ثم الاختباء في البداية في مكان آمن، وبهذا تكون أنت الأقوى في تلك اللحظة، حيث يقوم باقي اللاعبين بالنزول في المناطق الأكثر مواجهة وصعوبة، وكل من يقترب من منطقة الهبوط الخاصة بك في ببجي سوف يكون ضعيفاً لأنه لا يمتلك أدوات المواجهة.

تظل ثابت في مكان آمن وسوف يعمل باقي اللاعبين على اقصاء بعضهم بعاَ في اللعب وهذا يسهل عليك الكثير، مع مراقبة الزون بشكل دائم ومعرفة أين تظهر دائرة المواجهة، وفتح الخريطة باستمرار لكي تستطيع أن تحدد منطقة المواجهة والحرص ان تذهب الى منتصف الدائرة في كل مرة والاختباء.

PUBG MOBILE
ببجي

في منتصف الدائرة تكون بعيداً عن الزون الذي يهرب منه اللاعبين وخاصة بعد أن تشتد المواجهة ويصبح اللاعبين الأقوياء داخل اللعبة، وبالتالي سوف تجد صعوبة في المواجهة المباشرة وخاصة إذا كان الخصم الذي تواجه أكثر من شخص أو مازال فريقه على قيد الحياة، وفي تلك اللحظة تكون مختبئاً ويجب أن تؤمن ظهرك جيداً ويفضل الاختباء في العراء بجانب صخرة، أو أحد المنازل، وباستخدام مكبرات البصر في أدوات ببجي تستطيع أن تكشف اللاعبين الذي يهربون من الزون ليتجهون إلى الدائرة التي في المنتصف وتستطيع ان تقتنصهم بكل سهولة لأنهم يكونون في مرمى البصر.

تغيير مكانك في ببجي

بعد كل مواجهة ومفاجأة للعدو سوف ينكشف وجودك بسهولة للخصوم وخاصة أنك أصبحت تواجهه لاعبين محترفين يجب عليك تغيير مكانك دون ان يشعر بك احد عن طريق الزحف، وبالتالي سوف يتوجه لاعبين آخرين الى مكانك الأول الذي قمت بالتصويب منه، ويظنون أنك مازلت متواجداً به، وهم يبحثون عنك، ومن ثم اقتناصهم بنفس الطريقة مرة اخرى، وتغير المكان كذلك بنفس الطريقة ولكن مع مراعاة الذهاب إلى منتصف الدائرة في كل مرة.

يجب الحرص على أن تتوقع أن يظهر منتصف الدائرة قبل انغلاق الزون وخاصة في المراحل الأخيرة من اللعب، حيث تكون الفرص الأكبر في الاقتناص والفوز في ببجي لمن هو متواجد في منتصف الدائرة بعيداً عن الزون.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.