أفنان الباتل تواجه انتقادات بعد رأيها في الخيانة الزوجية

أفنان الباتل هي إحدى مشاهير السناب في السعودية تعرضت لموجة من الانتقاد الشديد عبر مواقع التواصل بعدما ردت على استفسار فتاة تشتكي فيها من سلوك أمها غير السليم فيما يتعلق بعلاقتها بأشخاص خارج نطاق العلاقات الشرعية.

فيديو من سناب هند القحطاني .. انتقادات لاذعة للسعوديين والسعوديات

أفنان الباتل من هي ؟

والمعروف أن أفنان الباتل هي ابنه رجل أعمال سعودي وتحظى بشهرة واسعة عبر مواقع التواصل حيث تقوم باستغلال شعبيتها في الدعاية والإعلان لبعض المنتجات ويحظى سناب أفنان الباتل بمتابعة ملايين المتابعين من الرجال والنساء .

زوج أفنان الباتل من هو ؟

أما زوج أفنان الباتل فهو عبدالعزيز الناصر وهو شاب في العقد الثالث من العمر ويعمل في شركة أرامكو السعودية وكثيرا ما يتم تداول صور أفنان الباتل وزوجها عبر مواقع التواصل.

رأي أفنان الباتل في الخيانة الزوجية

وانتقد المغردون رأي أفنان الباتل في الخيانة الزوجية من خلال مقارنة بين ردها على مشكلتين إحداهما تخص المرأة والأخرى تخص الرجل.

فوز العتيبي في فيديو متداول : والله ماني حامل لأني مو قد المسؤولية

وظهر التعارض في رد أفنان الباتل على خيانة الرجل حيث طلبت من الزوجة صاحبة الشكوى الطلاق من زوجها الخائن بالرغم من أنها لديه منه 5 أطفال وحين عرضت عليها مشكلة أخرى مشابهة لكن الخيانة كانت من طرف الزوجة اقترحت الباتل أن يتم مخاطبتها بالحب وأن يقوم أحد المقربين منها بالنصيحة .

واعتبر المغردون أن هذه ازدواجية تصل حد التناقض في الرأي في قضية واحدة حيث اتهموما بمجاملة النساء واستهداف الرجال بالنقد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.