أفضل شهادات الاستثمار والادخار البديلة لشهادات “قناة السويس” وأعلى فائدة

قبل ذهابك للبنك| اعرف أفضل شهادات الاستثمار بعد قناة السويس

يتجه أصحاب شهادات الاستثمار في قناة السويس والبالغ عددهم أكثر من مليون شخص عن أفضل شهادات الاستثمار في البنوك، وذلك مع اقتراب انتهاء شهادات قناة السويس والتي كانت مدتها 5 سنوات والتي بدأت مع مشروع حفر قناة السويس، ويتم صرف الشهادات عبر البنوك المصدرة لشهادات قناة السويس وبدأ بالفعل البنك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، وقناة السويس، في رد قيم شهادات قناة السويس اعتباراً من الخميس 5 سبتمبر، وحتى 16 سبتمبر الجاري.

أفضل شهادات الاستثمار

بعد انتهاء شهادات استثمار قناة السويس تتقدم البنوك وتتسارع في عرض أفضل شهادات الادخار أمام أصحاب شهادات الاستثمار التي انتهت في قناة السويس، ليتم التعامل معها مرة أُخرى عن طريق شهادات البنوك الاستثمارية ونُقدم لكم في هذا المقال أفضل شهادات الاستثمار في البنوك المصدرة لشهادات الاستثمار بقناة السويس.

البنك الأهلي المصري

أكد نائب رئيس مجلس ادارة البنك الأهلي أن حجم شهادات قناة السويس في البنك الأهلي بلغت 35 مليار جنية، ويُقدم البنك الأهلي المصري شهادات استثمار بديلة لشهادات قناة السويس بأشكال مُختلفة.

افضل شهادات الاستثمار
عائد شهادات استثمار البنك الأهلي المصري

بنك مصر

إليكم عروض بنك مصر لشهادات الاستثمار بعد انتهاء شهادات استثمار قناة السويس وصرف الشهادات:

أفضل شهادات الاستثمار والادخار البديلة لشهادات "قناة السويس" وأعلى فائدة 1

بنك قناة السويس

يُعلن بنك قناة السويس عن شهادات الاستثمار المُتاحة لدى البنك بعد انتهاء شهادات ادخار قناة السويس

أفضل شهادات الاستثمار والادخار البديلة لشهادات "قناة السويس" وأعلى فائدة 2

حُكم شهادات الاستثمار ذات العائد الثابت

الأزهر يوضح حكم شهادات الاستثمار ذات العائد الثابت، وذلك رداً على الاسئلة الموجهة لموقع الأزهر الشريف الإلكتروني لمعرفة الفتاوى التي تخص فوائد شهادات الاستثمار ذات العائد الثابت والعائد المُتغير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.