أغلى 6 أطباق أكل تُقدم فى المطاعم وإحداها سعره 1700 جنيه

يشتهى العديد من الأشخاص تناول الأطعمة الغالية فى المطاعم المختلفة، ويستمتع البعض بمذاق الطعام فى المطاعم، حيث يتم طهى الطعام بنكهات متميزة ومذاق أكثر من رائع، والبعض يطلب أطباق غالية الثمن، وفى هذا التقرير عرض أغلى 6 أطباق من الطعام يتم تقديمها فى المطاعم المصرية وبأسعار مرتفعة حتى أن سعر أحد الأطباق وصل إلى 1700 جنيه ويكفى لفرد واحد فقط.

أولا: لوبستر ماشروم ماسالا، وهى وجبة تتكون من فطر الكركند، وهو إحدي أنواع الفطر الكيسي الطفيلي الذى ينمو على فطر يسمي الكركند ولون الفطر أحمر، ويشبه سرطان البحر المطهى، وهو من أجود الأنواع الصالحة للأكل، ويتميز هذا الطبق بمذاق يشبه طعم الأسماك وملمسه صلب وكثيف وتبلغ تكلفة هذا الطبق 975 جنيه مصري.

أغلى 6 أطباق أكل تُقدم فى المطاعم وإحداها سعره 1700 جنيه 1

ثانياً: طبق السيفيتشي، وهو طبق يتكون من جمبري مطبوخ بالأحماض “الخل والليمون” وبدون أن يتعرض للنار على الإطلاق ويبلغ سعر هذا الطبق فى المطاعم المصرية الكبري 500 جنيه للفرد الواحد.

أغلى 6 أطباق أكل تُقدم فى المطاعم وإحداها سعره 1700 جنيه 2

ثالثاً: طبق الميكادو، يتكون هذا الطبق من كميات قليلة من الجمبري والكاليماري، وسمك الباس، وسمك السلمون، وبلح البحر، ويبلغ سعر هذا الطبق 510 جنيه ويكفى لفرد واحد.

رابعاً: طبق القنديل مع اللحمة، ويتكون هذا الطبق من لحم البقر وجراد البحري، مع الروبيان، والفلفل الحار الحلو، وسمك الباس، والثوم والليمون وبلح البحر الأخضر مع الفلفل الأخضر، ويبلغ ثمن هذا الطبق 950 جنيه للفرد الواحد.

خامساً: طبق قنديل البحر مع اللحمة، ويتكون هذا الطبق من قنديل البحر مع اللحم والصلصة ويبلغ سعر هذا الطبق فى المطاعم الكبري 980 جنيه ويكفى لفرد واحد فقط.

سادساً: بط بالخضار، يتكون هذا الطبق من بطة كاملة مع الفلفل الأخضر والخيار والصلصة الخاصة به، مع شوربة الخضار، ويبلغ سعر هذه الوجية 1700 جنيه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.