أعداد المصابين بكورونا اليوم الجمعة 4-9-2020 في مصر وبيان وزارة الصحة بآخر المستجدات

أعلنت وزارة الصحة عن أعداد المصابين بكورونا اليوم في مصر، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” منذ دقائق، ووفقًا للبيان، فإن الوزارة قد سجلت اليوم 157 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بجانب 16 حالة وفاة، وخلال السطور القادمة، سنعرض على حضراتكم آخر مستجدات كورونا في مصر وفقًا للبيان الذي نشرته وزارة الصحة المصرية.

أعداد المصابين بكورونا اليوم

سجلت وزارة الصحة المصرية اليوم 157 مصاب جديد بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي أعداد المصابين منذ بداية الأزمة وحتى اليوم إلى 99582 مصاب، كما سجلت الوزارة 16 حالة وفاة جديدة، ليصل إجمالي أعداد الوفيات منذ بداية الأزمة إلى الآن إلى 5495 حالة وفاة.

ووفقًا لوزارة الصحة، فقد خرج اليوم من مستشفيات العزل 890 متعافي، بعد تحول نتائج التحاليل الخاصة بهم من إيجابية إلى سلبية، وذلك بعد أن تلقوا الرعاية الصحية في مستشفيات العزل، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، هذا وفقًا لما أعلنه المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة المصرية، الدكتور “خالد مجاهد”.

هذا وأضاف المتحدث الإعلامي باسم الصحة المصرية أيضًا، أن زوال أعراض كورونا المرضية لمدة تعادل ال10 أيام تعني تعافي المصاب من المرض، وقد جاء هذا وفقًا لما أعلنته منظمة الصحة العالمية.

أعداد المصابين اليوم 157 مصاب
إجمالي المصابين 99582 حالة
أعداد الوفيات اليوم 16 حالة
إجمالي الوفيات 5495 حالة
إجمالي المتعافين 76305 متعافي

التواصل مع الوزارة

كما أعلنت وزارة الصحة المصرية عن عدد من طرق التواصل معها للإجابة عن أي استفسار يتعلق بالعدوى وطرق النجاة منها، بحيث يمكنكم التواصل مع الوزارة للإجابة عن أي استفسار لديكم، كما يمكنكم التواصل مع الوزارة للإبلاغ غت الحالات المصابة أو المشتبه في إصابتها، والتواصل مع الوزارة يكون من خلال الأرقام التالية:

  • 105
  • 15335
  • 01553105125

بيان وزارة الصحة

أعداد المصابين بكورونا اليوم
أعداد المصابين بكورونا اليوم
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.