أعداد المصابين بكورونا اليوم الأحد 10-5-2020 في العالم

ارتفعت أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” حول العالم لتتخطى اليوم حاجز ال4 ملايين و150 ألف مصاب، وفقًا لما نشره موقع “ورلد ميترز” اليوم، والذي قام بنشر آخر مستجدات كورونا حول العالم، وأعداد المصابين في الدول التي ظهر بها المرض، وإجمالي أعداد المصابين والوفيات لفيروس كورونا “كوفيد-19” في العالم.

أعداد المصابين بكورونا في العالم

واصل فيروس كورونا “كوفيد -19” انتشاره حول العالم، على الرغم من الإجراءات الوقائية والاحترازية التي قامت جميع الدول التي ظهر بها المرض باتخاذها، رغبة في الحد من انتشار المرض والعمل على احتوائه، وعلى الرغم من تلك الإجراءات إلا أن أعداد الإصابات قد ارتفعت لتتجاوز ال4 ملايين و150 ألف مصاب حول العالم في جميع الدول التي ظهر بها الفيروس.

أعداد المصابين بكورونا في العالم
 أعداد المصابين بكورونا في العالم

أعداد إصابات كورونا

  • المملكة العربية السعودية:

أعلنت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية أن عدد حالات التعافي من الإصابة بكورونا اليوم 1313 حالة، ليرتفع بذلك إجمالي حالات التعافي من الفيروس بالمملكة إلى 11457 حالة، في حين سجلت وزارة الصحة بالمملكة اليوم 1912 حالة إصابة جديدة، ليرتفع إجمالي أعداد المصابين إلى 39048 حالة، في حين وصلت أعداد الوفيات اليوم إلى 7 وفيات، ليرتفع إجمالي أعداد الوفيات إلى 246 حالة.

  • المغرب:

سجلت المغرب اليوم 153 حالة إصابة جديدة بكورونا، ليرتفع إجمالي أعداد المصابين إلى 6063 حالة.

  • لبنان

سجلت لبنان اليوم 36 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليصل إجمالي أعداد المصابين بالفيروس إلى 845 حالة إصابة.

  • الكويت

أعلنت الكويت اليوم عن تسجيل 1065 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليصل إجمالي أعداد المصابين بالفيروس حتى الآن إلى 8688 حالة.

  • الإمارات

سجلت الإمارات اليوم  509 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا، ليرتفع إجمالي حالات التعافي من الفيروس إلى 4804 حالة، وأكدت الصحة أن الحالات قد أظهرت تعافي تام من الأعراض، وذلك بعدما تلقت الرعاية التامة في المستشفيات وفقًا للإرشادات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.