أصداء إصابة محمد صلاح بكورونا في إنجلترا فماذا قالت الصحافة هناك

أثار نبأ إصابة محمد صلاح بكورونا ضجة إعلامية كبيرة على الصعيد المحلي المصري وفي الوسط الأوروبي والإنجليزي، بعد تأكيد الاتحاد المصري لكرة القدم النبأ، وكان خبر إصابة  الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا المستجد كوفيد – 19، أصداء في الصحافة الإنجليزية فماذا قالت؟

إصابة محمد صلاح بكورونا

أصداء إصابة محمد صلاح بكورونا في إنجلترا
أصداء إصابة محمد صلاح بكورونا في إنجلترا

ماذا علقت الصحافة الإنجليزية على إصابة محمد صلاح بكورونا

وعلق الصحفي كاي ديلاني بجريدة ليفربول إيكو على النبأ بالقول: “ظهرت نتيجة تحليل كورونا لمحمد صلاح إيجابية وقد أكد الاتحاد المصري على ذلك”، وأضاف: “الأمر غير واضح حول مكان وتوقيت إصابة صلاح بالفيروس، إن هناك فيديو ظهر خلاله محمد صلاح يرقص وسط حشد كبير خلال حفل زفاف أخيه وكان هذا قبل تجمع لاعبي المنتخب المصري”.

وتابع بالقول: “إصابة صلاح ضربة جديدة لليفربول بعد إصابة جو جوميز الذي سيغيب عن معظم مباريات الموسم”.

وأختتم قائلًا: “الأمر غير واضح حتى الآن هناك تغريدات تظهر ثم يعاد مسحها”.

أصداء إصابة محمد صلاح بكورونا في إنجلترا
أصداء إصابة محمد صلاح بكورونا في إنجلترا

وعلق زميل ديلاني في ذات الصحيفة على خبر إصابة محمد صلاح بكورونا ، الصحفي مات أديسون بقوله: “الخبر الأهم اليوم هو إيجابية عينة محمد صلاح في اختبار كورونا وهذا ما أكده الاتحاد المصري لكرة القدم”.

وأضاف مات: “إن إصابة صلاح ستجبره على الخضوع للحجر الصحي 10 أو 14 يومًا، وهو ما يعني غيابه عن مباريات توجو، وليستر سيتي أمام أنفيلد وهو ما سيكون بالطبع خبرًا سيئًا لليفربول بسبب إصابة عدد كبير من اللاعبين في الفريق”.

ويُذكر أن المنتخب المصري بدأ معسكرًا تدريبيًا استعدادا لخوض مباراتين ضد توجو في مسابقة كأس الأمم الإفريقية والمقرر لهما الأولى  وهي الذهاب اليوم السبت 14 نوفمبر والثانية الغياب يوم الثلاثاء 17 نوفمبر المقبل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.